الخميس، 11 يوليو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لترويجه مخدر الحشيش في مدينة نصر

مخدر الحشيش - تعبيرية

مخدر الحشيش - تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية، اليوم الأربعاء 10 يناير الجاري، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة بيعه وترويجه لجوهر مادة الحشيش المخدرة، بمدينة نصر في محافظة القاهرة. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على سائق «له معلومات جنائية سابقة»، بتهمة الاتجار في جوهر مادة الحشيش المخدرة، في مدينة نصر في محافظة القاهرة.

بداية واقعة القبض على سائق بحوزته حشيش 

وكانت بداية الواقعة عندما وردت معلومات إلى قسم شرطة مدينة نصر أول التابع لمديرية أمن القاهرة، تفيد باتجار أحد الأشخاص، في جوهر مادة الحشيش المخدرة، في نطاق دائرة القسم، متخذا نطاق القسم لتوزيع وترويج المواد المخدرة.

وعلى الفور تم رصد موقعه وتحديد هويته، وإلقاء القبض عليه في أحد الشقق السكنية الكائنة في أحد العقارات في منطقة مدينة نصر، وبتفتيش الشقة الخاصة بالسائق، أثناء تواجده وعُثر بحوزته على كمية كبيرة من جوهر مادة الحشيش المخدرة وزنت 15 كيلو جرام، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي غير المشروع.

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بحيازته للمواد المخدرة، بغرض وهدف التجارة والترويج، وأنه يقوم بترويج تلك المواد على عملائه في المنطقة، لتحقيق وجمع المكاسب والأرباح المالية، وأرشد أنه يتحصل على تلك المواد المخدرة من أحد الأشخاص في نطاق دائرة القسم، نظير مقابل مادي أقل من مبلغ البيع. وتم تحرير محضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على مادة الحشيش المخدرة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.