الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي، يواجه طلائع الجيش اليوم في دوري الشباب

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

الأهلي، يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 اليوم الأربعاء مع ضيفه طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري الجمهورية للشباب.

يدخل أهلي 2003 المباراة وهو يسعى لتحقيق فوز جديد لكي يواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري، حيث يمتلك في رصيده 39نقطة، وسجل الفريق 36 هدفًا، مقابل 15 هدفًا في مرماه.

يضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمر  شعراوي مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

في شأن آخر الأهلي أعلن رسمياً عن تعاقده مع الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، قادماً من صفوف فريق سيريوس السويدي، ويستعد المارد الأحمر للإعلان عن ثاني صفقاته التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات ضم الظهير الأيمن لفريق فيوتشر ومنتخب مصر عمر كمال عبدالواحد، ولكن يتبقى بعض الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة.

اتفق مسئولو النادي الأهلي وفريق فيوتشر على المقابل المادي لانتقال عمر كمال إلى القلعة الحمراء، بجانب ضم بطل النسخة الأولى من كأس الرابطة لثنائي المارد الأحمر أحمد خالد كباكا ومحمد عبدالله، مواليد 2005، بالإضافة لصلاح محسن.

الأهلي يحاول إقناع صلاح محسن بالانتقال إلى فيوتشر

ويعمل الأهلي على إقناع صلاح محسن بالانتقال إلى فريق فيوتشر، حيث لم يبدي موافقته النهائية حتى اللحظة الحالية.

تُعتبر صفقة انتقال وسام أبو علي من النادي الأهلي إلى سيريس السويدي، هي الأغلى في تاريخ النادي السويدي، وكلفت النادي الأهلي 23 مليون كرونة لتكون الصفقة البيع الأغلي في تاريخ النادي، وستكون مدة تعاقد النادي الأهلي مع وسام أبو علي أربع سنوات ونصف تبدأ من يناير الحالي.

وأكد أمير توفيق، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الأهلي»: «تم التوقيع مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، من أجل الانتقال رسميًا إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية».