الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال، في بيتنا روبوت بداية الحكاية

هشام جمال وليلى زاهر

هشام جمال وليلى زاهر

محمود الجلفي

A A

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر، بعد العديد من الشائعات التي طاردتهما، والأنباء التي أشارت لوجود علاقة حب بينهما، والتزم الثنائي الصمت ولم يصدر أي نفي أو تأكيد منهما.

وفاجأ هشام جمال وليلى زاهر، الجمهور بخبر خطوبتهما منذ قليل، ونال المنشور إعجاب الجمهور، في الوقت الذي أعلن فيه الفنان أحمد زاهر نجل ليلى الخبر.

ونشر أحمد زاهر، منشور من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، معلنًا خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال، حيث كتب: «الحمدلله الذى بنعم ته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على المنتج والفنان هشام جمال كل التمنيات الطيبة للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين».

وتوقع نشطاء السوشيال ميديا وجود علاقة بين هشام جمال وليلى زاهر، خاصة بعد نجاح مسلسل في بيتنا روبوت، والذي شاركا في بطولته معًا.

ولم يكن الخبر مفاجئا للجمهور، حيث كان هناك توقع من العديد من محبي الفنان هشام جمال وليلى زاهر، وجود علاقة حب بينهما، وسترتقي للخطوبة.

وبالفعل أعلن منذ قليل، هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى زاهر، بعد علاقة حب بينهما، وبعد المشاهد الرومانسية التي برزت في مسلسل في بيتنا روبوت.

خطوبة هشام جمال وليلى زاهر، جاءت بعد مرور عام من عرض الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ونال إعجاب الجمهور.

ولم يتم الإعلان عن وجود جزء ثالث من مسلسل في بيتنا روبوت، بطولة هشام جمال وليلى زاهر، وعمرو وهبة، ويترقب الجمهور أي تفاصيل عن الموسم الجديد.

مسلسل في بيتنا روبوت

تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب خاصة مع قيام أحد الأشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبرت جديد.

مسلسل فى بيتنا روبوت 2 بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.