الأربعاء، 31 يوليو 2024

04:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة استدعائها لمكتب النائب العام

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد النجار

A A

كشف الدكتور حسام لطفي المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، أن الفنانة تعاقدت مع شركة روتانا على تنفيذ أحد ألبوماتها، وبعد الانتهاء من الألبوم سلمته لمدير أعمالها، الذي من تلقاء نفسه تعاقد مع شركة إنتاج أخرى وسرب الأغاني.

وقال لطفي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية «إنجي أنور» في برنامج «مصر جديدة»، الذي يذاع على قناة etc أن شركة روتانا رفعت قضية ضد شيرين وربحت القضية.

وأضاف أن الشركة حصلت على تعويض ١٠ ملايين دولار، وتم إلغاء العقد بموجب الحكم القضائي، مشيراً إلى أن الفنانة تتعاقد على حفلات وألبومات مع شركات أخرى وتعمل بشكل طبيعي.

وتابع لطفي قائلا: “أنباء استدعاء النائب العام لشيرين هي شائعات وراءها المنتج محمد الشاعر”، مضيفا: «محمد الشاعر هو من يتقاضى أرباح أغاني شيرين الأخيرة». 

وفي وقت سابق، رد محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان له على الأنباء المنتشرة خلال الأيام الماضية، بشأن ارتباطها بأحد أصدقائها، والتي تم تداولها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وأصدر حسام لطفي، محامي شيرين عبد الوهاب، بيانًا هامًا، يرد فيه على كل ما هو متداول، وجاء نص البيان: «تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي».

وتابع البيان: «تتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء، وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة ادعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون».

واختتم البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.