الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحمل، تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024

برج الحمل

برج الحمل

أسماء أبو شادي

A A

برج الحمل.. إذا كنت من مواليد برج الحمل، تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية ليوم الثلاثاء 9 يناير 2024، على الصعيد العاطفي والصحي والعملي، وفقاً لخبير الأبراج محمد صبحي.

برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 9 يناير

هو البرج الأول من الأبراج الفلكية ويمتد تاريخه من 23 مارس إلى 22 أبريل، فهو من الأبراج النارية التي يتمتع صاحبها بالكثير من الصفات، فهم محب للحياة ومتفائل دائمًا، كما أنه ودود مع الجميع.

يمتد تاريخه من 23 مارس إلى 22 أبريل، من الأبراج النارية، يتمتع صاحب برج الحمل بشخصيته القيادية وحبه للمغامرة.

صفات برج الحمل

يتميز مواليد برج الحمل بأنهم شخصيات يتمتعون بالحيوية والشغف، كما أنهم قياديون بالفطرة ومبدعون، ويتمتعون بشخصية قوية وثقة عالية بالنفس، كما يعرفون بالجرأة والعزم والقدرة على اتخاذ القرارات السليمة.

ويتمتع مولود برج الحمل بالعديد من الخصائص مثل حب الغير والتعامل السوي مع العديد من الأشخاص، فهو متفهم لجميع الأمور سواء الإيجابية أو السلبية.

مشاهير برج الحمل

يأتي على رأس مشاهير برج الحمل كلًا من ليدي جاجا، ومحمود درويش، وكاظم الساهر، ومجدى يعقوب، ولبلبة، وفريد الأطرش، ومحمود عبد العزيز وأخيرًا صبا مبارك.

برج الحمل، توقعات الأبرج الفلكية اليوم الأربعاء 10 يناير 

قد يشهد الحمل يومًا مشحونًا بالطاقة الإيجابية والحماس. يُتوقع أن يكون لديك القدرة على تحقيق أهدافك بفضل قوتك العقلية والجسدية. قد تتلقى عروض عمل جديدة أو فرصًا للترقية في العمل. استغل هذه الفرص بحكمة وتمعن.

search