الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن الرداد يحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدته ويطالب جمهوره بالدعاء

حسن الرداد ووالدته

حسن الرداد ووالدته

محمود الجلفي

A A

حرص الفنان حسن الرداد، على الدعاء لوالدته في الذكرى الثالثة لوفاتها، من خلال مجموعة صور تجمعهما معًا، مطالبًا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب حسن الرداد، منشورا من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لمجموعة صور، وعلق قائلا: «الذكرى السنوية الثالثة لنور عيني وروح قلبي أمي الغالية السيدة فادية الرداد، ربنا يرحمك برحمته ويدخلك فسيح جناته يا أغلى وأطيب إنسانة أنا شفتها».

وتابع: «الفراق صعب يا حبيبتي والدنيا ما بقتش نفس الدنيا اللي كنتي منوراها، لا أنساكي ولو للحظة واحدة، وإن شاء الله ربنا يجمعنا في الجنة، أرجو الدعاء لوالدتي السيدة فادية الرداد».

وحرصت الفنانة إيمي سمير غانم، زوجة حسن الرداد، على مساندته ودعمه نفسيًا، معبرة عن حبها واشتياقها لها، حيث كتبت: «وحشتني أوي ربنا يرحمها يا رب». 

ونال المنشور تفاعل العديد من جمهور ومحبي «الرداد»، ووجه له الفنان محمد ثروت رسالة تعزية، حيث كتب: «تعيش وتفتكر يا حبيبي وربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته».

حسن الرداد يطرح «محارب» في رمضان

ويصور الفنان حسن الرداد، مشاهده في مسلسل «محارب»، والذي يشارك به خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، مع مجموعة من نجوم الفن ومنهم الفنانة ناهد السباعي، والفنانة منة فضالي، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، وبعد التعاقد مباشرة مع الشركة المنتجة، بدأ الثنائي تصوير مشاهدهما في المسلسل.

ويشارك أيضًا في بطولة مسلسل «محارب» بجانب حسن الرداد، كل من ماجد المصري، نرمين الفقي، تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي، محمود ياسين جونيور، والعمل من إخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد ماجد المصري دور سائق ميكروباص، أما ملك أحمد زاهر فتجسد شخصية فتاة تسمى راندا، لتدخل بهذا الدور عالم الأشرار، العمل من إنتاج السبكي.

ويواصل طاقم عمل مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، التصوير استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024، ونشر الفنان تامر عبدالمنعم، مؤخرًا صورة من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهر في الصورة برفقة الفنان ماجد المصري، والفنان حسن الرداد، وعلق: « أنا والمصري والرداد ومسلسل محارب رمضان 2024».

search