السبت، 05 أكتوبر 2024

09:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس عاطل وصديقه 4 أيام لسرقتهما مبلغ مالي من شركة بحدائق القبة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في القاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 9 يناير الجاري، بحبس شخص كان يعمل سابقًا في إحدى شركات الاتصالات، وصديقه عاطل، في منطقة حدائق القبة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، وهذا بتهمة سرقة مبلغ مالي كبير من محل عمل الأول.

القبض على عاطل وصديقه لسرقة فرع شركة اتصالات
وكانت الأجهزة الأمنية في وقت سابق كانت قد ألقت القبض على شخص يعمل في فرع أحد شركات الاتصالات، لقيامه بالاتفاق مع آخر، بسرقة مبلغ مالي من أحد الفروع الخاصة بتلك الشركة، وهذا عن طريق استخدامهم لمفتاح مصطنع لتسهيل عملية السرقة في منطقة حدائق القبة بالقاهرة.


وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الحدائق التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغا من أحد الشركات يفيد بواقعة سرقة أموال من داخل إحدى شركات الاتصالات، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، للتأكد من صحة الواقعة، والوقوف على ملابستها.

وتبين من جمع المعلومات والفحص وتفريغ الكاميرات أن شخص عامل بالفرع، اتفق مع صديق له للقيام بسرقة الشركة، وتم تحديدهما وتم رصد موقع اختبائهم، وتم إلقاء القبض عليهما، وأتضح أن "لهما معلومات جنائية"، في واقعات سرقة سابقة.
 

اعترافات المتهمان بسرقة مبلغ مالي من شركة فى مدينة نصر
وبمواجهتهما بما هو منسوب إليهما من تهم، أقر المتهم الأول وهو المتهم الرئيسي، الذي يعمل في أحد فروع الشركة، أنه اتفق مع صديق له عاطل، لسرقة الأموال من الشركة ثم تقاسماها، وأنه استغل طبيعة عمله بالفرع، وقام بعمل نسخة لـ«مفتاح مصطنع»، وأيد المتهم الآخر ارتكاب السرقة، وأنهم تحصلا على مبلغ مالي من داخل أحد الفروع محل عمل الأول، الكائنة في نطاق دائرة قسم شرطة الحدائق، وأقرا الإثنان على موقع باقي المبلغ المستولى عليه.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السالف ذكرها.

search