الثلاثاء، 30 يوليو 2024

01:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على سائق بحيازته 15 كيلو حشيش في مدينة نصر

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق «له معلومات جنائية سابقة»، بتهمة الاتجار في جوهر مادة الحشيش المخدرة، في مدينة نصر في محافظة القاهرة.
 

بداية واقعة القبض على سائق بحوزته حشيش 
وكانت بداية الواقعة عندما وردت معلومات إلى قسم شرطة مدينة نصر أول التابع لمديرية أمن القاهرة، تفيد باتجار أحد الأشخاص، في جوهر مادة الحشيش المخدرة، في نطاق دائرة القسم، متخذا نطاق القسم، لتوزيع وترويج المواد المخدرة.

وعلى الفور تم رصد موقعه وتحديد هويته، وتم إلقاء القبض عليه في أحد الشقق السكنية الكائنة في أحد العقارات في منطقة مدينة نصر، وبتفتيش الشقة الخاصة بالسائق، أثناء تواجده فتم العثور بحوزته على كمية كبيرة من جوهر مادة الحشيش المخدرة المختلفة، فعثرت الأجهزة على كمية من جوهر الحشيش المخدرة وزنت 15 كيلو جرام، ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي غير المشروع".

القبض على سائق يقوم بترويج الحشيش
وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بحيازته للمواد المخدرة، بغرض وهدف التجارة والترويج، وأنه يقوم بترويج تلك المواد على عملائه في المنطقة، لتحقيق وجمع المكاسب والأرباح المالية، وأرشد أنه يتحصل على تلك المواد المخدرة من أحد الأشخاص في نطاق دائرة القسم، نظير مقابل مادي أقل من مبلغ البيع. وتم تحرير محضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على مادة الحشيش المخدرة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.
 

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة جميع جرائم الاتجار بالمواد المخدرة، بجميع قطاعاتها لازدهار الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين للمخاطر، لا سيما تجار المواد المخدرة، الذين يؤذون الشباب والمواطنين بترويجهم للمواد المخدرة.