السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو هشيمة: قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي يحقق التكامل لخدمة المواطن

النائب أحمد أبوهشيمة

النائب أحمد أبوهشيمة

أحمد المقدامي

A A

أشاد النائب أحمد أبوهشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، اليوم الإثنين، بصدور قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لافتًا إلى مواده تتماشى مع أحكام الدستور.


وأوضح عضو مجلس الشيوخ مؤسس "أبو هشيمة الخير" المشاركة في التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، أن التحالف، يهدف إلى تعميق العمل الأهلي وتنمية المجتمع وتحقيق الجهود الفردية والجماعية لإحداث مزيد من التنمية الاجتماعية والاقتصادية عن طريق تقديم أفضل الخدمات العامة وغيرها من برامج الحماية الاجتماعية .

وثمن أبو هشيمة، ما أنجزه التحالف في توحيد جهود العمل الأهلي والتنموي، والاعتماد في تقديم الخدمات العامة على قاعدة بيانات تحدد بدقة الفئات المستهدفة بأنشطة التحالف.


وأكد، أنه رغم حداثة انضمام "أبوهشيمة الخير" للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، إلا أنه تم تنفيذ عدد من المبادرات التي تستهدف تكاتف الجهود لدعم ورفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا، والتي تخطت تكلفتها الـ100مليون جنيه، متضمنة أنشطة تمكين اقتصادي واجتماعي، وتوزيع مساعدات اجتماعية، ورعاية الأسر الأولى بالرعاية، وتجهيز فتيات يتيمات مقبلات على الزواج، وغير من الأنشطة، والتي من المقرر استمرارها خلال الفترة المقبلة، في جميع محافظات الجمهورية.

search