الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس غدا، انخفاض الحرارة 4 درجات وأمطار على القاهرة والإسكندرية

حالة الطقس غدا،

حالة الطقس غدا،

شهيرة أحمد

A A

حالة الطقس غدا، تشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، حيث تصل إلى 4 درجات مئوية على أغلب الأنحاء، بحسب ما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا، الأربعاء، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة ويسود معها طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أمطار على الوجه البحري والقاهرة ونشاط رياح غدا

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن، حالة الطقس، يتوقع أيضًا سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، وأقصى جنوب البحر الأحمر تكون خفيفة مساء على مناطق من جنوب الوجه البحري، وقد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متفرقة.

كما توقعت هيئة الأرصاد أن، حالة الطقس غدا، تشهد نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس، وستكون حالة الطقس في البحر المتوسط مضطربة وارتفاع الموج من 2.5 إلى 3.5 متر، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر من خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من 1.5 إلى 2.5 متر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة ليلًا، تتوقع هيئة الأرصاد أن حالة الطقس، تكون شديدة البرودة ليلا على أغلب الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على المزروعات وسط سيناء والوادي الجديد.

وتهيب الهيئة العامة للأرصاد بالمواطنين، بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، خاصة خلال ساعات الليل المتأخرة وفي الصباح الباكر.

قد تكون صورة ‏نص‏

درجات الحرارة غدا الأربعاء

وكشفت هيئة الأرصاد عن بيان درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في القاهرة بنسبة درجتين مئويتين، وتسجل العظمى في القاهرة 19 درجة مئوية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا:

القاهرة 19 - 11 درجة مئوية.

العاصمة الإدارية 19 - 11 درجة مئوية.

الإسكندرية 18 - 13 درجة مئوية.

مطروح 17 - 13 درجة مئوية.

سوهاج 19 - 9 درجة مئوية.

قنا 26 - 13 درجة مئوية.

أسوان 27 - 15 درجة مئوية.

كاترين 14 - 3 درجات مئوية.

رفح 21 - 9 درجات مئوية.

قد تكون صورة ‏نص‏