الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني رمزي: لأول مرة أكون ممثل مش كوميديان في «بدون مقابل»

هاني رمزي

هاني رمزي

ندى يوسف   -  

A A

الفنان هاني رمزي، كشف تفاصيل مسلسله الجديد «بدون مقابل»، الذي ينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2024، مؤكدًا أنه يتحدى ذاته بأدائه في التراجيدي، بعد سنوات من التألق في الكوميديا.

وقال «رمزي» خلال لقائه مع «الجمهور»: «المسلسل إنتاج محمد فوزي، وتأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبدالحميد، ومعانا كوكبة كبيرة جدًا من النجوم اللامعة، منهم داليا البحيري، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، أيمن عزب، وفاء عامر، وأيتن عامر».

وأضاف: «عمل درامي ضخم والمفاجأة إني مبعملش كوميدي خالص، وهو تراجيدي من المقام الأول وبيتكلم عن جوانب إنسانية واجتماعية، وبيوضح تضحيات رجال الأمن من أجل مصر وشعبها».

وأوضح هاني رمزي، أن اسم «بدون مقابل» مقتبس من الفكرة التي تتمحور حولها الأحداث، وهي التضحيات التي يقدمها رجال الأمن من أجل الوطن بدون مقابل، مشيرًا إلى أن الدور جديد ومختلف عما قدمه من قبله، ويعتبر تغيير جلد بالنسبة لهم.

هاني رمزي يغير جلده في رمضان 2024

وأردف: «المشاهد لأول مرة هيشوفني ممثل مش كوميديان، وكنت أتمنى أقدر أرسم على وشوش الناس ابتسامة حلوة لكن العمل ده صعب جدًا إن حد يرفضه وأتمنى أنه يعجب الناس كلها».

وأكد الفنان هاني رمزي، أنه يتحدى نفسه بهذا الدور، قائلًا: «وأول ما قريت الورق وافقت فورا لأن حسيت أن ديه فرصة كبيرة بالنسبة لي إن الناس تشوفني برة عباية الكوميديان وتشوف الحاجات اللي كنت بعملها زمان على خشبة المسرح، وديه فرصة كبيرة ليا كفنان إني اظهر امكانياتي، وبتحدى نفسي في المسلسل وأكيد فيه قلق وشعور بالرعب، وأي فنان في مكاني وبياخد خطوة تغير الجلد أكيد هيكون مرعوب، بس أنا هحاول على أد ما أقدر أكون أد ثقة الناس اللي رشحتني للمسلسل، وأكون عند حسن ظن الجمهور».

مسلسل «بدون مقابل»

واستطرد: «محمد فوزي وجمال عبد الحميد رشحوني للدور، واتبسطت جدا من ده وحسيت إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي وقبلت التحدي، خاصة وان المؤلف كان متحمس جدا، وأكيد هما شافوا حاجة شجعتهم لده.. وبإذن الله الناس هتشوفني بشكل جديد».

وتعتبر تلك هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الثنائي هاني رمزي وداليا البحيري، بعد تعاونهما في فيلم «محامي خلع»، الذي لاقى رواجًا كبيرًا عند عرضه في السينما، ومسرحية «أبو العربي».

search