الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانويل جوزيه، يظهر في الزمالك لهذا السبب.. صور

مانويل جوزيه

مانويل جوزيه

دنيا عبده

A A

ظهر مانويل جوزيه، الرئيس التاريخي للنادي الأهلي، رفقة أحمد ناجي، المشرف على مدربي حراس مرمى الناشئين بالقلعة الحمراء.

ونشر أحمد ناجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كان واحشني جدا أهلي أيام عشناها بين جدران النادي الأهلي.. مانويل جوزيه نور مصر».  في أحد الفنادق المتواجدة بحي الزمالك في القاهرة. 

الأهلي يتعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي 

في سياق أخر، تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي، مهاجم والذي أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني مساء أمس الإثنين، لتدعيم هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنه من المقرر أن يصل وسام أبو علي إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، أو غد الأربعاء على الأكثر، من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى الكشف الطبي خلال 48 ساعة في القاهرة، وسينتظم وسام أبو علي في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم الخميس المقبل.

موعد أول مباراة رسمية لـ وسام أبو علي مع الأهلي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري يومي 16 أو 17 فبراير المقبل، لحساب منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يظهر «أبو علي» في هذه المباراة، ليكون الظهور الأول للمهاجم الفلسطيني مع الأهلي.

search