السبت، 05 أكتوبر 2024

09:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس سبعيني بتهمة إنهاء حياة نجله في شبرا مصر

حبس - تعبيرية

حبس - تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة القاهرة الجزئية اليوم الثلاثاء الموافق 9 يناير، بحبس مسن 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، في قضية إزهاق روح نجله، نتيجة لتعاطيه مخدر الأيس والشابو، كما أمرت بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لجثة الشاب، في منطقة سوق الساحل بشبرا مصر في القاهرة.

وكشفت التحقيقات الأولية للنيابة العامة أن المتهم يبلغ من العمر 75 عاما، يعمل مأذون شرعي في المنطقة، وهو المتسبب في مصرع نجله المدمن، عن طريق تسديد 3 طعنات له نافذة باستخدام مقص حديدي، وقبل أن يفعل ذلك تعدى نجله عليه وهو تحت تأثير المخدرات بسلاح أبيض «سكين»، نتيجة لرفض والده إعطائه بعض الأموال لشراء المواد المخدرة التي يتعاطاها.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل، بلاغًا من أحد أهالي منطقة سوق الساحل، مٌفاد به وجود جثة شاب ثلاثيني، مُلقاه في أحد الشوارع بنطاق دائرة القسم، وأنه بكامل ملابسه ولكنه جثة غارقة في دمائها.

 وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وبالفحص تم العثور على جثة شاب في أوائل العقد الرابع من العمر، وبجسده العديد من الطعنات النافذة في منطقة الصدر والبطن، والتي أودت بحياته.

وبجمع المعلومات والتحريات عن الواقعة اتضح أن الشخص يدعى محمد جمال يبلغ من العمر 32 عامًا، وكان يتعاطى مخدر الأيس والشابو باستمرار، وأن والده حاول أكثر من مرة أن يعالجه، في أحد مستشفيات الإدمان الخاصة لكنه فر مرتان بعد حجزه للعلاج، وفي كل مرة كان يتحدث والده لعلاجه لكنه كان يعود مجددًا للتعاطي، وكان يقوم بسرقته أكثر من مرة لشراء تلك المواد المخدرة، بعد أن ترك العمل نتيجة سيرته التي أصبحت متداولة في مقر عمله.

وتم نقل الجثة لمستشفى الساحل، تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

search