السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة المرور.. غلق نفق الجولف وشارع الـ90 الجنوبي حتى غدا

حالة المرور - أرشيفية

حالة المرور - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

شهدت الفترة الصباحية تكدسات وكثافات مرورية مرتفعة، نتيجة انطلاق امتحانات نصف العام الدراسي في الجامعات والمدارس، وذهاب المواطنين لوظائفهم.

حالة المرور اليوم الثلاثاء

وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام، عن حالة المرور اليوم الثلاثاء، وقال إن مناطق الكباري شهدت تكدسات وكثافات مرورية وكان أبرزها أعلى كوبري 6 أكتوبر في الاتجاهين، وأعلى كوبري فيصل القادم من شارع فيصل اتجاه منزل شارع السودان، وكوبري الجامعة اتجاه منزل ميدان النهضة، وكوبري الأميرية تجاه ميدان الأميرية، وكوبري حدائق القبة اتجاه شارع مصر والسودان.


وأشار في تصريح لـ«الجمهور» إلى أن الخدمات المروية المختصة تم تعزيزها لتسهيل وتسير حركة مرور السيارات ومنع التكدسات، وأن المتابعة الميدانية مستمرة بين غرف عمليات الإدارة العامة للمرور وغرف إدارات المرور في محافظة القاهرة الكبرى؛ لمتابعة خطوط سير السيارات بالطرق الزراعية والصحراوية، وأن تلك المتابعة نتيجة لتواجد شبورة مائية كثيفة تواجدت في البلاد، كادت أن تصل لحجب الرؤية، منذُ الساعة السادسة صباحًا وحتى السابعة صباحًا، ولهذا السبب تم غلق محور الضبعة، وطريق إسكندرية الصحراوي وإسماعيلية الصحراوي.

غلق نفق الجولف وشارع الـ90 الجنوبي

وأوضح الخبير المروري، أنه جرى غلق نفق الجولف لاستكمال أعمال التطوير ورفع الكفاءة، ويوجد علامات ارشادية لقائدي السيارات، باتخاذ الطريق لمحور جمال عبد الناصر، وسوف يتم الانتهاء من مدة الغلق غدًا الأربعاء في السابعة صباحًا.

كما يوجد غلق جزئي، نتيجة لأعمال تطوير ورفع كفاءة بمنطقة محور الـ90 الجنوبي، وأضاف أن توجد كثافات مرورية في أعلى طريق الدائري في القاهرة الجديدة من منزل طريق مصر السويس الصحراوي، وطريق إسماعيلية الصحراوي، لذلك يفضل استخدام محور الفريق محمد علي فهمي.

واختتم اللواء أحمد هشام، بأن الخدمات المرورية متواجدة أعلى الكباري للتعامل مع جميع الأعطال المرورية للوارد وقوعها، ولرصد جميع المخالفات وجميع قائدي السيارات غير الملزمين بقواعد وآداب المرور، لتتم معاقبتهم على ارتكاب ما يخالفوه من قواعد المرور.

search