الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تامر حسني يطرح فيديو كليب «موحشتكيش» عبر يوتيوب.. الليلة

اغنية موحشتكيش لتامر حسني

اغنية موحشتكيش لتامر حسني

ندى يوسف

A A

الفنان تامر حسني، يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية «موحشتكيش»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ومنصات الموسيقى، اليوم الثلاثاء، الموافق 9 يناير الجاري، وهي أحد أغاني ألبوم «هرمون السعادة».

يتعاون تامر في الأغنية مع الفنانة ثراء جبيل، والتي تمثل خلال الفيديو كليب شخصية حبيبته، وتدور الأحداث في إطار رومانسي، والألبوم من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

أغنية موحشتكيش لتامر حسني

وروّج تامر حسني للأغنية، ونشر البوستر الرسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلنًا عن موعد طرح الفيديو كليب عبر «يوتيوب».

وعلق: «حبايب قلبي انتظروا إن شاء الله كليب موحشتكيش من ألبوم هرمون السعادة على جميع المنصات.. كل سنة وأنتم طيبين».

حفلة تامر حسني في دبي

على صعيد آخر، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل جديد في دبي، وأعلن عنه من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي انتهى فيه من تحضير أغنيته الجديدة «يا نهار أبيض»، والتي ينتظر جمهوره طرحها قريبًا.

ونشر تامر حسني منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل التغريدات «X»، روّج خلاله لحفله القادم، وكتب: «لكل الجماهير الغالية في دبي وحشتوني جدا.. مسنتيكم يوم 13 يناير 2024 في سكاي دايڤ هكون إن شاء الله افتتاح الفقرة الغنائية».

في الوقت الذي انتهى فيه تامر حسني من تسجيل أغنيته الجديدة «يا نهار أبيض»، ومن المفترض أن يطرحها خلال الأيام المقبلة قبل موعد الحفل، حيث يفاجئ جمهوره في دبي بالأغنية.

ويقول مطلع الأغنية: «يا نهار أبيض عالتوليفة ضحكتك عالقلب خفيفة، أنت ماشي إزاي كده عادي، ده الأصول تمشي بتشريفة»، وهي من ألحان سامر أبو طالب وتوزيع أمين نبيل، ومن المقرر طرحها قريبًا وتحمل عددًا من المفاجآت.