السبت، 06 يوليو 2024

03:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل جلسة توقيع عبدالله السعيد لـ الزمالك في «الشيخ زايد»

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

علي نصير

كشفت مصادر خاصة داخل نادي الزمالك، عن مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء، بشأن المفاوضات بين إدارة النادي وعبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز، لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينتهي عقد عبدالله السعيد مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية، خاصة أنه لم يجدد تعاقده مع ناديه حتى الآن.

انتقال عبدالله السعيد لـ الزمالك

وأكدت المصادر لـ«الجمهور»، أن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمسؤول عن فريق الكرة، عقد جلسة ودية مع عبدالله السعيد في الساعات الأخيرة، وتم الاتفاق على بعض البنود الخاصة بانتقال اللاعب للقلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة التي تمت في أحد المكاتب الخاصة بمدينة الشيخ زايد، اتفاق عبدالله السعيد على التوقيع لمدة موسمين مع الزمالك، على أن يتقاضى راتبا من ضمن الفئة الأولى ومقاربا لما يحصل عليه أحمد السيد زيزو.

وأشارت المصادر إلى أن عبدالله السعيد طلب مهلة 48 ساعة قبل حسم الأمر بشكل نهائي، من أجل التفكير في العرض المقدم من إدارة الزمالك، ومناقشة الأمر مع إدارة نادي بيراميدز.  

كان الإعلامي كريم حسن شحاتة قد أكد أن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وحسين السيد، عضو المجلس عقدا بالفعل جلسة مع عبدالله السعيد، في الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الزمالك حصل على توقيع اللاعب، لضمه لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضاف كريم شحاتة أن هناك صفقات تبادلية، بين الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة.

استبعاد عبدالله السعيد من المنتخب

في الإطار ذاته، كشف محمد غرابة مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، عن سبب استبعاد الدولي عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز، من القائمة النهائية للفراعنة المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة أمم أفريقيا، والتي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال محمد غرابة خلال تصريحات عبر البرنامج الإذاعي «في الملعب وأنت سايق» والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «جميعنا في المنتخب نحمل كل الاحترام والتقدير للاعب عبدالله السعيد، وهو لاعب كبير وقدم العديد للكرة المصرية خلال مشاركاته السابقة مع المنتخب».

وتابع: «السبب في استبعاد عبدالله السعيد، ليس تقليلاً منه وليس استبعاد فني، وتواصل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة فيتوريا مع عبدالله السعيد الذي أكد لنا دعمه في بطولة كأس الأمم الإفريقية».

وأتم: «القائمة النهائية يتم اختيارها من قبل الجهاز الفني بناءً على بعض الرؤى بشأن اللاعبين واحتياجات الجهاز الفني لكل بطولة».

سبب استبعاد عبدالله السعيد من المنتخب

وكشف فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي باتحاد الكرة عن سر استبعاد عبدالله السعيد من قائمة المنتخب النهائية، قائلا: عبد الله السعيد أقدره جداً كلاعب كرة قدم وعلى المستوي الاحترافي، عندما كتبت القائمة الأولية كنت أبحث عن اللاعب الذي لديه المقدرة على اللعب في أكثر من مكان، مضيفا: أنه معجب بعبدالله السعيد بسبب جاهزيته للمشاركة، وكتب اسمه لكونه حل من الممكن أن نلجأ اليه وكنت لا أريد أن أقفل الباب في وجهه.

وأشار إلى أن «منتخب مصر لا يوجد لديه نقص في المراكز، راعيت ضميري لآخر لحظة في اختيار القائمة، لعمل تركيبة تفيد المنتخب في البطولة».

وأتم: فكرت كثيراً لنهاية اللحظة الأخيرة في ضم أو استبعاد اللاعبين، لكن في النهاية أنا سعيد بالقائمة التي اخترتها.