السبت، 05 أكتوبر 2024

11:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيدة تنصب على 7 مواطنين في 2 مليون و300 ألف جنيه

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

زينب حلمي

A A

بتفكير شيطاني تمكنت إحدى السيدات من  النصب على 7 مواطنين، واستغلال رغبتهم في تشغيل أموالهم مقابل الحصول على ارباح شهرية، إذ أوهمتهم أنها ستشغل أموالهم في سيارات النقل، وسيحصلون على أرباح مقابل هذا، الأمر الذي دفعهم إلى التضحية مبلغ كبير يصل لـ 2 مليون جنيه ونصف تقريبًا.


نصبت على 7 مواطنين 

تقدم  7 مواطنين ببلاغ يتهموا إحدي السيدات بالنصب والاحتيال والاستيلاء علي أموالهم وعدم الالتزام بنسبة الأرباح المتفق عليها فيما بينهم أو رد المبالغ المستولى عليها، مـمـا مكنها مـن الإستيلاء على مبلغ (2 مليون و 300 ألف جنيـه مصرى) من المُبلغين.



طريقة النصب 

واستمعت جهات التحقيق المختصة، لأقوال ضحايا المتهمة، حبث أكدوا تضررهم من (إحدي السيدات) لقيامها بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم فى تجارة وتشغيل سيارات النقل مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهما وعدم التزامها بذلك ، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

2 مليون و300 ألف جنيه مصري 
 


وتبين قيام المتهمة بتلقى مبالغ مالية من 7 مبلغين لتوظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة وتشغيل سيارات النقل مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم، مـمـا مكنها مـن الاستيلاء على مبلغ (2 مليون و 300 ألف جنيـه مصرى ) من المُبلغين وتوقفها عـن سـداد أصـول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

وألقي القبض علي المتهمة، وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتها للتحقيق أمام الجهات المختصة . 

search