الأحد، 07 يوليو 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أوفا: «الزمالك والأهلي فاوضوني.. وأتمنى مارجعش للى كنت فيه»

أوفا

أوفا

إسلام عبدالجليل

علق أحمد أمين أوفا لاعب نادي إنبي على الأنباء الأخيرة المترددة بشأن انتقاله لصفوف قطبي الكرة المصرية، وحقيقة العرض السويسري.

وقال أوفا في تصريحات تليفزيونية، «عملت في مخبز عيش وفي كافيه، كنت أعمل فى أي مهنة توفر لي مال، لذلك عندما أنظر للماضي بتاعي «بغل» في نفسي علشان مرجعش تاني للي كنت فيه».

وأضاف لاعب إنبي بطلت الكورة مدة 4 سنوات، عندما أغلقت الأبواب في وجهي، ولم يخترني أحد في الاختبارات، ثم لعبت في نادي العياط مع كابتن سعيد صيام، وفي نفس الموسم مواليدي اتلغت، ولم يتبق سوى أسبوعين لغلق باب القيد، بعدها اتصعدت مع الفريق للدرجة الأولي، لكن الحظ لم يحالف النادي بالصعود للدرجة الثالثة، ثم انضممت لصفوف نادي الشرقية للدخان بـ40 ألف جنيه.

وأشار أوفا، إلى أن الكابتن علاء إبراهيم صاحب فضل كبير علي، كان سبب في انضمامي لسيراميكا كيلوباترا، رغم إني ظلمت لعدم مشاركتي مع الفريق، لكن قدرت أرجع فورمتي، ودخلت في صفقة إيبوكا.

وتابع أوفا أشكر والدي والدتي على كل ما فعلوه من أجلي، عندما كنا نسافر وكنت لا أمتلك المال، طلبت من أمي بسبب غياب أبي في ذلك اليوم، وقامت باستلافها من أحد جيراننا.

واختتم: حدثت اتصالات من النادي الأهلي والزمالك معي خلال الفترة الماضية، وأتمني الانضمام لأحدهما، لم أقم بالجلوس مع أي مسؤول من الناديين، الزمالك تحدث مع وكيلي أحمد رأفت، لكن لم يصل عرض لنادي إنبي.