الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لازم تكون روقة».. نوليا على خطى ياسمين عز

نوليا مصطفى

نوليا مصطفى

ندى يوسف

A A

الإعلامية نوليا مصطفى، أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بسبب تصريحاتها عن الرجل والمرأة، والتي شبهها البعض بنفس نهج الإعلامية ياسمين عز، خاصةً بعدما نصحت السيدات بأن يكن مثل «روقة» في فيلم «العار».

وتعرضت نوليا للانتقادات، واتهمها الجمهور بأنها تعمدت إثارة الجدل، لتصدر التريند، وذلك بسبب التناقض في آرائها بين دعم المرأة تارة، والانحياز في صف الرجل تارة أخرى.

تناقض تصريحات نوليا مصطفى 

وانتقدت الإعلامية نوليا مصطفى، خلال حلقتها مع الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامجه «كل يوم»: «أحب أقول للبنات اللي ليها مواصفات معينة في شريك حياتها، خليكي قعدة مستنياه يا فوزية».

وأكدت نوليا أنه لابد أن يراعين الفتيات في اختياراتهن الصفات الداخلية للرجل وليست الظاهرية، قائلة: «لازم تعرفوا وتعرف شخصيته هو انا بتجوز شكل وبس وعضلات».

وأضافت: «إحنا عاوزين راجل، مبقولش تاخدوا قبيح لكن يبقى عادي، مش لازم كل الرجالة في حياتنا يكونوا أحمد عز، مع إنه قمور جدًا».

نوليا مصطفى وسي السيد

ورغم انحياز نوليا مصطفى للرجل في أغلب تصريحاتها مع خالد أبو بكر، إلا أنها رفضت أن تترك المرأة عملها من أجل الرجل، قائلة: «اتجوزت راجل وأنا بحبه وقالي متشتغليش مش هشتغل فعلا وده أنا عملته قبل كده، لكن دلوقتي لو حد جيه قالي كده هقوله لأ متشتغلنيش».

وأردفت: «وندمانة جدا إني سبت الشغل وقتها وكنت فاكرة موضوع انك تسيب الشغل سهل جدا.. مفيش حد بيحب حد يساومه على حاجة».
أما عن مواصفات فتى أحلامها، اكدت أنها تفضل أكثر «الباد بوي»، حيث قالت: «وأنا صغيرة كانت أمنيتي إني اتجوز سي السيد، لكن حاليًا الباد بوي بيلفت النظر لأنه بيتعامل مع ستات كتير فبقى صايع».

روقة مثلي الاعلى

ووجهت الإعلامية نوليا مصطفى، نصيحة للسيدات بأن يكونوا مثل شخصية «روقة»، التي جسدتها الفنانة نورا خلال أحداث فيلم «العار».
«بحب الست تكون روقة في البيت لازم تكون طبيعية وتطبخله أحلى أكل، أما الراجل كفاية عليه كلمة راجل، يكون شهم ويقف جمبي وميعايرش ولسانه يبقى حلو وميبقاش نكدي».

نوليا في ورطة مع الستات بسبب تصريحاتها

وهاجمت إحدى المتابعات، الإعلامية نوليا مصطفى بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، خلال حلقتها مع الإعلامي خالد أبو بكر، مؤكدة أنها مطلقة في الأساس، ولا تعتبر مثال يحتذى به.

وكتبت المتابعة، على الفيديو الذي نشرته نوليا دي اصلا مطلقه. بتدي نصايح ازاي للستات. اما تصّلح حياتها الأول تبقي تدي نصايح للناس التانيين.

search