الخميس، 11 يوليو 2024

07:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دالوت يتقدم لمانشستر يونايتد على ويجان في الشوط الأول

دالوت

دالوت

إسلام عبدالجليل

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره ويجان بتقدم الشياطين الحمر، بهدف عن طريق مدافعه دالوت في الدقيقة 22. 

حنبعل المجبري، أعلن إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشتسر يونايتد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ويجان اليوم الإثنين، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب دي دبليو في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجلس على مقاعد البدلاء الدولي التونسي حنبعل المجبري، رغم رفض اللاعب الانضمام لصفوف نسور قرطاج في بطولة كأس أمم إفريقيا، من أجل المشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

ويسعي أيرين تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد من الفوز، والعودة مجدداً لسكة الانتصارات، بعد الخسارة في المباراة الأخيرة من نوتنجهام فورست.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ويجن 

وقرر تين هاج المدير الفني لفريق مانشتسر يونايتد البدء بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: أندريه أونانا، في خط الدفاع: آرون وان بيساكا، رافاييل فاران، جوني إيفانز، ديوجو دالوت، في خط الوسط: كوبي ماينو، سكوت ماكتومناي، برونو فيرنانديز، في خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند.

ويجلس على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد: بايندير، هيتون، كامبوالا، حنبعل، فورسون، بيليستري، شوريتير، هوجيل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وويجان

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد مع نظيره ويجان في تمام الساعة العاشرة وربع مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط.