الأحد، 07 يوليو 2024

02:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كزبرة بعد فيلم «الحريفة»: نور النبوي نجم الشباك الأول

كزبرة

كزبرة

ندى يوسف وتصوير_ نيرة أيمن

مؤدي المهرجانات كزبرة، احتفل بنجاح أول تجاربه التمثيلية «الحريفة»، الذي تعاون به مع الفنان نور النبوي، ويعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي.

ووجه كزبرة الشكر إلى مخرج العمل رؤوف السيد، ووصفه بأنه سفاح المخرجين، من خلال منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب كزبرة: «أحمد حمدي حتة بيمسي على أخواته الحريفة، كنت عايز أقولكم إني بجد كسبت أخوات بجد وربنا يخليكوا ليا، ومبسوط أوي إني كنت جزء من العمل معاكم واتعلمت منكوا حاجات كتير».

وأضاف: «وعمري بجد ما هنساكم عشان انتوا أحلى حاجة حصلتلي في حياتي وبشكر ربنا على إن خطوة نجاحي وتحقيق حلمي كانت معاكم يا أشطر رجالة في الدنيا وشكرًا لأستاذ طارق الجنايني على وقفتك جنبي بجد أنت أخويا الكبير وأستاذي وأبويا».

رسالة كزبرة إلى نور النبوي

وأردف: «وبشكر أستاذ رؤوف السيد سفاح المخرجين على كل اللي عملته معايا على الشخصية والمساحة اللي كنت سيبهالي عشان اطلع اللي عندي».

وتابع: «وشكرًا لأستاذ إياد صالح على السيناريو الجامد وعلى دور حتة يا أحلي قلم حامي، وشكرًا لفريدة فؤاد أجمد ستايلست في مصر بجد على اللبس الفاجر، وبشكر أحلى بندق أخويا الكبير على نصايحك».

كما وجه كزبرة الشكر إلى نور النبوي، واصفًا إياه بأنه نجم الشباك الأول، حيث قال: «وشكرًا لأحلى مدير تصوير ميخا العالمي وشكرًا لأحلى يارا العشري ملكة الماركتنج وشكرا لكل الناس أنا مش عايز أنسي حد بس والله ربنا يخليكوا ليا، وشكرًا لأخويا وحبيبي نجم الشباك الأول نور النبوي».

فيلم الحريفة

العمل من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي كضيوف شرف، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.