الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فرانز بيكنباور، رئيس الاتحاد الألماني ينعي «القيصر»: فقدنا لاعب استثنائي

فرانز بيكنباور

فرانز بيكنباور

دنيا عبده

A A

 فرانز بيكنباور، أسطورة كرة القدم الألمانية، توفي اليوم، عن عمر ناهز 78 عامًا، وحرص بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، على تعزية أسرة قيصر الكرة الألمانية . 

الراحل بكنباور لاعب كرة استثنائي وشخص محبوب

ونشر «نويندورف»، بيانًا رسميًا ينعي فيه فرانز بيكنباور، قائلًا: «وفاة بيكنباور نقطة تحول حقيقية، ننظر للخلف إلى حياته العملية باحترام وتقدير كبير، بوفاته فقدنا لاعب كرة استثنائي وشخص محبوب». 

وأضاف بيرند نويندورف: «القيصر كان واحدا من أفضل اللاعبين في رياضتنا على الإطلاق، بخفته وأناقته ونظرته العامة، لقد وضع المعايير داخل الملعب، دقته وشخصيته كمدير للفريق وطاقته وقيادته كرئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم، أمور لا تنسى، فرانز بيكنباور يعيش خلف إرث رائع لكرة القدم الألمانية وكرة القدم بشكل عام».

نادي برشلونة ينعي الأسطورة الألمانية فرانز بيكنباور 

نادي برشلونة أصدر بياناً، قدم فيه تعازيه في وفاة أسطورة كرة القدم الألمانية فرانز بيكنباور، بعد وفاته اليوم الإثنين، عن عمر ناهز 78 عاما.

وكتب نادي برشلونة في بيانه الصادر بشأن وفاة بيكنباور: “يقدم نادي برشلونة تعازيه لوفاة فرانز بيكنباور، أسطورة كرة القدم العالمية الذي رحل عنا اليوم عن عمر يناهز 78 عامًا، ارقد بسلام”.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم، أعلن فى بيان، وفاة فرانز بيكنباور، الحاصل على كأس العالم كلاعب في عام 1974، بالإضافة لحصول عليه كمدرب في عام 1990.

وشهدت الفترة الأخيرة في حياة قيصر كرة القدم الألمانية بيكنباور، تدهوراً في حالته الصحية، وعانى قائد منتخب ألمانيا في أواخر حياته من مشاكل في بصره.

search