السبت، 13 يوليو 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلم أناتوف، مهاجم جزائري جديد على ردار الأهلي.. تعرف على ناديه الحالى

شركة الكره بالنادي الاهلي

شركة الكره بالنادي الاهلي

دنيا عبده

مسلم أناتوف المهاجم الجزائري، ولاعب فريق الشباب بنادي مولودية الجزائر، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي، لتدعيم هجوم القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 

وأكدت تقارير صحفية اليوم الإثنين، أن شركة الكرة بالقلعة الحمراء، تدرس إمكانية التعاقد مع المهاجم الشاب مسلم أناتوف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وسيتم قيد اللاعب في قائمة الشباب «تحت السن».

سيرة ذاتية عن الجزائرى مسلم أناتوف 

مسلم أناتوف من مواليد عام 2006 ويبلغ من العمر 17 عامًا، ويلعب في مركز الهجوم، وانضم اللاعب إلى فريق الشباب في مولودية الجزائر في 2023. 

ويُشارك «أناتوف»، مع منتخب الجزائر للناشئين تحت 17 عاما بشكل مستمر، حيث شارك في 11 مباراة سجل خلالها 7 أهداف، ويُعد نجم منتخب الجزائر، وهو قائد الفريق الجزائري.

مهاجم آخر فلسطينى على ردار النادي الأهلي فى الشتاء

في سياق آخر، دخل النادي الأهلي، في مفاوضات مع نادي سيرس الدنماركي، لضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشفت تقارير صحفية سويدية، عن موعد وصول الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، إلى القاهرة، لتوقيع عقود انضمامه إلى النادي الأهلي، بعد وصول إدارة الفريق الأحمر لاتفاق نهائي مع نادي سيريوس السويدي.

وأنهى النادي الأهلي كافة الأمور المالية الخاصة بالتعاقد مع وسام أبو علي، لاعب فريق سيريوس السويدي، ويتبقى فقط وصول اللاعب إلى مدينة القاهرة لتوقيع عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي.

موعد وصول مهاجم الأهلى الجديد وسام أبو علي 

ووفقاً لموقع Tipsbladet السويدي، فإن وسام أبو علي يصل إلى القاهرة، غدا الثلاثاء ، للتوقيع على عقود انضمامه بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، بالإضافة لخضوعه للكشف الطبي، استعداداً للإعلان الرسمي على الصفقة من قبل الناديين.

شارك وسام أبو علي، مع فريقه الحالي سيريوس السويدي، في 16 مباراة، تمكن خلالها صاحب الأصول الفلسطينية من تسجيل 10 أهداف وصناعة هدف، لينال إعجاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.