الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 غيابات في قائمة ريال مدريد لمواجهة أتليتكو في السوبر الإسباني

تشاوميني

تشاوميني

إسلام عبدالجليل

A A

كأس السوبر الإسباني، أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، المتجهة إلي السعودية من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني، التي تنظمها المملكة العربية السعودية.

موعد بطولة كأس السوبر الإسباني 

وتنطلق بطولة كأس السوبر الإسباني في الفترة من 10 يناير الجاري وحتي يوم 14 من نفس الشهر، بمواجهة ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد يوم الأربع في تمام الساعة العاشرة مساء، بينما يواجه برشلونة نظيره أوساسونا يوم الخميس الموافق 11 يناير في العاشرة مساء.

قائمة ريال مدريد في بطولة السوبر الإسباني 

وضمت قائمة ريال مدريد المتجهة إلي السعودية في كأس السوبر ، في حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا أريزابالاجا، فران جونزاليس، في خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، فران جارسيا، أنطونيو روديجير، فيرلاند ميندي، ألفارو كاريو، فينيسيوس توبياس، في خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتن، نيكو باز، في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، براهيم دياز.

ويغيب عن ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني كل من: بو كورتوا، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا ولوكاس فاكسيز.

الفرق المشاركة في كأس السوبر الإسباني 

ويشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني أربعة فرق وهم: برشلونة بطل الدوري الإسباني، وريال مدريد بطل الكأس، وأوساسونا وصيف الكأس، وأتليتكو مدريد ثالث الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر الإسباني 

وتنقل مباريات كأس السوبر الإسباني عبر شبكة قنوات «SSC» سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي سياق متصل الحديث مستمر في كل الأوساط الرياضية حول مستقبل النجم كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وقراره حول الانتقال إلى ريال مدريد، خصوصًا أن عقده ينتهي مع النادي الفرنسي في 30 يونيو 2024.

وقالت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية في خبر عاجل يفيد بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد حسم قراره النهائي بشأن خطوته المقبلة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث سينضم إلى صفوف النادي الملكي في الموسم القادم.

search