الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد اعتدائه على حكم المباراة.. إيقاف لاعب بدور ي المظاليم 8 شهور

نادي الخربة

نادي الخربة

A A

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع عقوبة على محمود سليمان حافظ، لاعب فريق الخربة، بشمال سيناء  بدوري الدرجة الثالثة، بالإيقاف لمدة ثمانية شهور وتغريمه 10 ألاف جنيهاً، لاعتدائه على حكم مباراة فريقه أمام نادي 6 أكتوبر برمانة، بالإضافة لرفع مذكرة لمجلس إدارة الاتحاد بشطبه نهائياً من سجلات الاتحاد.

 وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد، باعتبار فريق شباب الخربة مهزوم بنتيجة 2/0، أمام نادي 6 أكتوبر، بالإضافة لنقل مباراة لمركز شباب الخربة خارج ملعبه،  وذلك بعد نزول رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، إلى ملعب المباراة، واعتراضهم بشكل غير لائق على حكم المباراة.

كما تقرر إيقاف حسين محمد عيد إداري مركز شباب الخربة “ أربع مباريات ”، وغرامة مالية 1000 جنيه تسدد لخزينة اتحاد الكرة في خلال أسبوعين من تاريخه وذلك لطرده بعد السلوك الذي صدر منه تجاه حكم المباراة.

تفاصيل الواقعة

وتعرض الحكم مصطفى الجمل، لاعتداء عنيف خلال إدارته إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة، ما استدعى نقله إلى المستشفى وإلغاء المباراة.

تفاصيل الواقعة بدأت خلال مباراة مركز شباب الخربة ضد نظيره فريق 6 أكتوبر، والتي تلعب لحساب دوري القسم الثالث، بعد إحراز فريق 6 أكتوبر هدف التقدم، ما صاحبه اعتراضات شديدة خلال الشوط الأول، من جانب لاعبي مركز شباب الخربة، اعتراضا على القرارات التحكيمية، ليتعرض الحكم لإصابات متنوعة.

search