الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي بشأن العثور على جثة شاب في أكتوبر

جثة -أرشيفية

جثة -أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة أكتوبر العامة اليوم الإثنين الموافق 8 يناير الجاري، سرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لجثة شخص لقي مصرعه في ظروف غامضة، وتم إلقاء جثته أمام مبنى تجاري تحت الإنشاء في كمبوند بأكتوبر، كما أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة لمعرفة هوية الشاب.

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة عن أن الشاب عُثر عليه وهو مرتدي كامل ملابسه، وفي العقد الثالث من العمر، ومجهول الهوية، وتم نقل المجني عليه لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثة للوقوف على ملابسات الواقعة التي أزهقت روح هذا الشاب.

العثور على جثة شاب أمام مول تحت الإنشاء
وكانت البداية عندما عثر أهالي منطقة أبو الوفا على جثة شخص في بداية العقد الثالث من عمره، أمام مول تحت الإنشاء داخل أحد الكمبوندات، في نطاق دائرة مساكن أبو الوفا في منطقة أكتوبر.
وعلى الفور، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بتلقيهم بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب في أحد المباني التجارية تحت الإنشاء، في أحد الكمبوندات السكنية في منطقة مساكن أبو الوفا في حي السادس من أكتوبر.

الأجهزة الأمنية تتحرى لكشف اللغز
وتوجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة شاب مجهول الهوية في بداية العقد الثالث من عمره، مُلقاه أرضًا وغارقة في الدماء، نتيجة إصابات نافذة في منطقة الصدر والبطن ومناطق متفرقة بالجسد.
وعلى الفور، تم نقل الجثة للمستشفى التي قدمت تقرير طبي لتحويل الجثة لمشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة المسئولة عن التحقيقات في الواقعة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بقرارتها السالف ذكرها.

search