السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأجيل محاكمة مدير أعمال حلمي بكر بقضية النصب والاحتيال لـ29 يناير

حلمي بكر

حلمي بكر

أمة الله عمرو

A A

قررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين الموافق 8 يناير الجاري، تأجيل محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة النصب والاحتيال على الفنان الكبير في مبلغ مالي قدره 2 مليون و800 ألف جنيه، بزعم استثمارهم بأحد المشروعات، لجلسة 29 يناير للاطلاع على حافظة المستندات التي قدمها محامي المتهم. 

وكانت قد أمرت النيابة العامة في وقت سابق، بإحالة المتهم، في القضية رقم 23030 لسنة 2023 جنح العجوزة، للمحاكمة الجنائية، طبقًا للأوراق المقدمة للنيابة، بتهمة الاستيلاء على الأموال الخاصة بـ حلمي بكر.

سماح القرشي ترد على مصطفى كامل
وتجدد السجال بين زوجة الموسيقار حلمي بكر، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بعد البيان الذى أصدره الأخير وقال فيه نصا: «مش عاوز اتكلم علشان هخرب الدنيا».

وكانت زوجة حلمي بكر انتقدت موقف نقابة الموسيقيين، بسبب عدم اهتمام النقابة بحالة زوجها بعد تدهور حالته الصحية جراء إصابته بجلطة في القلب .

وردت سماح القرشي، زوجة حلمي بكر، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، على البيان الصادر من مصطفى كامل، قائلة: «من هذا الشخص وما صفته في النقابة»، نافية كل ما ورد على لسان مصطفى كامل، مضيفة: «محصلش الكلام ده، كله كذب، وأنا قلت كل حاجة على لساني».

search