السبت، 06 يوليو 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القبض على متهمين جديدين فى واقعة مقتل فتاة المعصرة وخبير زراعي

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

محمد هاني

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على متهمين جديدين فى واقعة مقتل فتاة وخبير زراعى أثناء اختابئهما فى شقة بمنطقة المعصرة.

دلت التحريات فى واقعة مذبحة شقة المعصرة، وراح ضحيتها خبير زراعى وفتاة، أن الجريمة تمت بدافع الانتقام على يد شقيقى الفتاة ومجموعة أخرى كانت برفقتهما نم القبض عليهم فى وقت سابق.
وأضافت التحريات أن شقيقة الضحية، اصطحبت أخويها وعدد من أصدقائهم وتوجهوا، للفتاة المغدورة وحاولوا إقناع المتوفى بالزواج منها لكنه رفض ، فقام أشقائها بطعنة بمطواة عدة طعنات، ثم قامت شقيقتها بضربه بكوريك على رأسه ما تسبب فى تهشمها بالكامل، ثم ذبحوا المجنى عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شقيقة الفتاة و3 أشخاص من المتورطين فى الواقعة.

التحقيق مع أسرة القتيلة 

ويناقش فريق من رجال مباحث القاهرة مع أسرة القتيلة، بجوار جثة خبير زراعى داخل شقة بالمعصرة، للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة طبيعة العلاقة بين القتيل والقتيلة.

وكشفت التحريات، أن القتيل خبير زراعى معروف وحاصل على دكتوراة فى تخصصه، كما دلت التحريات أن الرجل تم قتله طعنا بالسكاكين فى جسده بينما قام الجناة بذبح الفتاة من رقبتها.
وأضافت التحريات أن مجهولين دخلوا المبنى وصعدوا للطابق الـ11، وقتلوا المجنى عليهما ولاذوا بالفرار مستقلين سيارة.

شهود العيان

وقال شهود عيان: إن السيدة غريبة عن المنطقة وأن المتهمين كانوا فى حالة ذعر وهربوا بسرعة، مما أثار الشكوك لدى حارس العقار الذى شاهدهم، لكنه لم يتمكن من الإمساك بأى منهم، وأبلغ الشرطة التى حضرت على الفور.

وعثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على جثتى رجل وسيدة مقتولين داخل شقة بمنطقة المعصرة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثتين داخل شقة بمنطقة المعصرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وجود جثتى رجل وسيدة وتم نقل الجثامين للمشرحة ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.