الخميس، 01 أغسطس 2024

03:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم «الإسكندراني» يتخطى الـ 6.5 مليون جنيه خلال 4 ليالي عرض

الاسكندراني

الاسكندراني

محمود الجلفي

A A

لا يزال فيلم الفنان أحمد العوضي يتفوق ويحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ومنذ دخوله منافسات دور العرض السينمائي، حيث حصد ليلة أمس الأحد إيرادات بلغت 2 مليون وربع المليون جنيه.

وأكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحاته لـ«الجمهور»، أن فيلم الإسكندراني يشهد إقبالًا كبيرًا ويتزايد بشكل يومي، حيث حقق ليلة أمس 2,224,460 جنيهًا.

ويستمر فيلم الإسكندراني، في جذب الجمهور له، وما رفع معدل الإقبال عليه هو القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها الفنان أحمد العوضي، والمحتوى الهام والرسالة الهادفة التي يقدمها الفيلم.

أسباب نجاح فيلم الإسكندراني للفنان أحمد العوضي

يشارك في الفيلم عدد من النجوم البارزين تاريخيًا، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

قدرات إخراجية مميزة

وتمكنت قدرات المخرج خالد يوسف، التي لا يستطيع أحد إنكارها، في إظهار المشاهد التمثيلية بشكل احترافي يبرز التفاصيل التي يحتويها الفيلم، ويظهر كل شيء بشكل فوق الممتاز، طبقًا لآراء الجمهور الذي حضر العرض.

قاعدة جماهيرية كبيرة

القاعدة الجماهيرية الكبيرة لأحمد العوضي وأبطال الفيلم، والتي جعلت الشريحة الشبابية متشوقة لرؤية أول عمل بطولة سينمائي للعوضي، وشاركت في دعم العوضى بالإقبال الكبير على الفيلم داخل السينمات، وأشادوا بالعمل.

الترويج الجيد على السوشيال ميديا

وبرز كل ذلك من خلال خاصية «ستوري» على حسابات الفنان أحمد العوضي، الذي كان حريصًا على التفاعل مع جمهوره من خلال مشاركة منشوراتهم لديه، وهو الأمر الذي زاد من انتشار الفيلم، كما جاءت معظم الآراء إيجابية، وتدعو الجميع لمشاهدة الفيلم.

تصدر البرومو

المشاهد التي يحتوي عليها البرومو، والتي استطاعت أن تتصدر وتلفت أنظار الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، والتي جعلته أول عمل يحقق البرومو الترويجي الخاص به ما يزيد عن الـ 18 مليون مشاهدة في 24 ساعة، وهو رقم غير مسبوق.