السبت، 05 أكتوبر 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على تفاصيل حفل «بلاك تيما» في ساقية الصاوي

فريق بلاك تيما

فريق بلاك تيما

محمود الجلفي

A A

أعلنت ساقية الصاوي، عن حفل جديد لفريق بلاك تيما، في يوم 26 من شهر يناير الجاري، ومن المفترض أن تنطلق فعاليات الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً داخل قاعة النهر.

وكشفت عن أسعار التذاكر التي تبدأ من 250 جنيهًا، ويغني الفريق لجمهوره عدد كبير من أحدث أعمالهم الفنية والمؤثرة التي قدموها، ونالت إعجاب الجمهور.

من هو فريق بلاك تيما

هو فريق تم تأسيسه عام 2004، ويضم ثلاثة أعضاء وهم الفنان أمير صلاح الدين، والفنان أحمد بحر، والفنان محمد عبده، واستطاعا خلال مشوارهما الفني تحقيق نجاح كبير، وبناء قاعدة جماهيرية بشكل سريع، حيث قدما العديد من الحفلات في الكثير من الأماكن الثقافية داخل مصر وخارجها.

وقدم فريق بلاك تيما، العديد من الحفلات في عدد من الأماكن الثقافية في مصر، وحصل الفريق على عدد من الجوائز، ومنها «الميوزك أوورد للشرق الأوسط، وهو فريق غنائي مكون من ثلاثة شباب نوبيين، شاركا بالغناء في فيلم «ألف مبروك» عام 2009، طرح ألبوم «بحار» عام 2010، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

علاقة قوية بين فريق بلاك تيما والكينج

كشف الفنان أحمد بحر، عضو فريق بلا تيما، في تصريحات سابقة عن العلاقة القوية التي تجمع فريق بلاك تيما بالكينج محمد منير، حيث قال خلال مداخلة هاتفية مؤخرًا: «إحنا من جمهور محمد منير وهو اللي علمنا الموسيقى بشكل غير مباشر، بيدينا من خبرته وبنسمعله وهو أبونا وأخونا الكبير».

وتابع خلال تصريحاته على قناة أون: «جمهور محمد منير بيحبنا فخورين بأننا أحيينا حفلا معه لأن محمد منير صوت مصر، وأسطورة، والحفل في الإسكندرية كان فيه ناس عمرها 15 سنة، والجمهور جيل يسلم أغاني منير لجيل آخر ومحمد منير فنان حقيقي مش مصطنع».

أحدث أعمال فريق بلاك تيما

وفي سياق آخر، طرح الفريق أحدث أغنياتهم قبل عام، والتي تحمل اسم «ألطف بينا يارب»، وهي من كلمات وألحان محمد عبده، وتوزيع وتسجيل وميكس وماستر أحمد شعتوت.

واحتفل الفريق بمرور 19 عامًا على تأسيسه خلال شهر أغسطس الماضي عام 2023، من خلال حفل غنائي قدموه داخل الجامعة الأمريكية.

search