الخميس، 04 يوليو 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من هي عائشة تامبا زوجة ساديو ماني ؟

عائشة تامبا

عائشة تامبا

رحمة عويس

فاجأ النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي النصر السعودي، جماهير بلاده والعالم الرياضي بشكل عام بعقد قرانه على عائشة تامبا، وذلك قبل انطلاق مشوار منتخب السنغال في كأس الأمم الإفريقية2023

وأقيم حفل الزفاف في مدينة كور ماسار السنغالية، وحضره الأصدقاء ومجموعة من أقارب العروسين. 

وتأتي هذه الخطوة الحاسمة في حياة ساديو ماني، البالغ من العمر 31 عامًا، بعد مرور فترة طويلة من التكهنات والجدل حول رفضه للزواج. 

من هي عائشة تامبا ؟

عائشة تامبا هي فتاة سنغالية تنتمى لأسرة بسيطة وهي طالبة شابة في سنتها الأخيرة بمدرسة "كابيس"  في مدينة جراند مباو باوباب بالسنغال.

ووفقًا لموقع "essentiallysports"، الإنجليزي فإن العلاقة بين ساديو ماني وعائشة كانت قائمة منذ وقت طويل، ولكن توقيت الزواج تأخر بسبب أسباب خاصة بين الثنائي.

وفي سياق أخر، قال ساديو ماني لاعب منتخب السنغال، إن منتخب بلاده لديه فرصة واحدة وسنحاول بذل قصاري جهدنا للحفاظ بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية2023

وأضاف ساديو ماني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي: «البطولة قوية وصعبة والمنافسة على اللقب ليست سهلة للغاية في ظل وجود منتخبات قوية».
وأضاف : «هناك منتخبات مشاركة في هذه البطولة لديها طموح للتتويج باللقب في هذه النسخة من بطولة كأس الأمم الافريقية كوت ديفوار».

وتابع النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي النصر السعودي قائلا : «نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لكننا سنكون في كوت ديفوار لبذل قصارى جهدنا، ومحاولة اجتياز جميع الأدوار. نتوقع منافسة صعبة. ستكون هذه المنافسة من أقوى النسخ، لأن جميع البلدان الكبرى موجودة، ولديهم جميعا أهدافهم، لكننا سنرى ما سيحدث».

ومن ناحية أخرى أكد فرانسوا أميتشيا، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2023 «COCAN» والتي ستقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024، أن هناك الحكومة الإيفواري شددت على ضرورة تسهيل كافة العقبات لضمان التنظيم الأفضل للبطولة.