السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جاب لها مروحة.. بتول عرفة تكشف تفاصيل تعارف محمد العمروسي وخطيبته

محمد العمروسي

محمد العمروسي

محمود الجلفي

A A

كشفت المخرجة بتول عرفه عن موقف طريف كان سببًا في تعارف الفنان محمد العمروسي، على خطيبته الفنانة مي فارق، خلال حفل زفافها.

وكتبت بتول عرفة منشورا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت خلاله: «بعد شهر من فرحى كلمتنى روح قلبى مي فاروق وقالت لى فرحك كان سبب فرحة قلبى.. حصل إيه بقى يا حلوين.. الحلوة مى كانت واقفة فى فرحى حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل إداها مروحة كانت فى يده علشان تهوى وتلطف الجو.. بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر وبقى كله هنا وحب.. مبروك يا حبايبى ربنا يلطف أيامكم ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب».

وخلال الساعات الماضية، احتفال الفنان محمد العمروسي، بخطوبته على الفنانة مي فاروق، في حفل حضر خلاله العديد من نجوم الفن، ومنهم «المخرجة بتول عرفة، وأميرة مكاوي ابنة الراحل سيد مكاوي وعدد من المقربين الآخرين».

وتصدر اسم الفنان محمد العمروسي منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان زفافه من مي فاروق، ومحرك البحث الشهير جوجل، بسبب تداول صور حفل زفافه التي نالت إعجاب جمهوره ومحبيه.

والجدير بالذكر أن، الفنان محمد العمروسي يشارك خلال الوقت الحالي، بتصوير مشاهده في مسلسل المعلم مع النجم مصطفى شعبان، ليشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2024.

مسلسل المعلم

وينافس مصطفى شعبان في السباق الرمضاني المقبل 2024، بعمل درامي يحمل اسم «المعلم»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي بمسلسل «بابا المجال».

وانطلقت شركة الإنتاج في تجهيز الديكورات الخاصة بالمسلسل، واختيار أماكن التصوير، استعدادًا لبدء تصوير أول مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.

العمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق.

مسلسل المعلم يدخل به النجم مصطفى شعبان السباق الرمضاني المقبل، ويأتي إلى جانبه مجموعة من نجوم الفن، وهم: «الفنانة سهر الصايغ، والفنانة انتصار، والفنانة سلوى خطاب، والفنان أحمد بدير، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان سيد رجب، من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

search