الخميس، 04 يوليو 2024

11:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا.. ساديو ماني يحتفل بزفافه

ساديو ماني

ساديو ماني

رحمة عويس

احتفل النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي النصر السعودي،  يوم أمس الأحد بحفل زفافه في السنغال على فتاة تدعى "عائشة تامبا" في حفل مبهج وسط أجواء احتفالية بسيطة مليئة بالفرح والسعادة.

وجاء هذا الحفل السعيد قبل أيام قليلة من انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستُقام في كوت ديفوار، حيث يستعد منتخب السنغال للمشاركة في البطولة والدفاع عن لقب النسخة السابقة من البطولة.


وفي سياق أخر، قال ساديو ماني لاعب منتخب السنغال، إن منتخب بلاده لديه فرصة واحدة وسنحاول بذل قصاري جهدنا للحفاظ بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وأضاف ساديو ماني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي: «البطولة قوية وصعبة والمنافسة على اللقب ليست سهلة للغاية في ظل وجود منتخبات قوية».
وأضاف : «هناك منتخبات مشاركة في هذه البطولة لديها طموح للتتويج باللقب في هذه النسخة من بطولة كأس الأمم الافريقية كوت ديفوار».

وتابع النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي النصر السعودي قائلا : «نحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لكننا سنكون في كوت ديفوار لبذل قصارى جهدنا، ومحاولة اجتياز جميع الأدوار. نتوقع منافسة صعبة. ستكون هذه المنافسة من أقوى النسخ، لأن جميع البلدان الكبرى موجودة، ولديهم جميعا أهدافهم، لكننا سنرى ما سيحدث».

ومن ناحية أخرى أكد فرانسوا أميتشيا، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023 «COCAN» والتي ستقام في كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024، أن هناك الحكومة الإيفواري شددت على ضرورة تسهيل كافة العقبات لضمان التنظيم الأفضل للبطولة.