الخميس، 11 يوليو 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رائد سلامة: نصحت "زهران" بالرئاسة.. وأطالب الحركة المدنية بالبقاء في المنزل

 الدكتور رائد سلامة

الدكتور رائد سلامة

أحمد المقدامي

أكد الدكتور رائد سلامة، المقرر المساعد للجنة التضخم وغلاء الأسعار بالحوار الوطني،  إن مشاركة فريد زهران في انتخابات الرئاسة  كانت تجربة ثرية، قائلا «أنا نصحته  بموجب الصداقة بالمشاركة والنزول لمعركة الانتخابات الرئاسية» .

وأضاف الدكتور رائد سلامة ، أن الحركة المدنية في موقف لا تحسد عليه، وخاصًة أن هناك نجوم داخل الحركة المدنية تقدم نفسها كبديل للحركة المدنية، مطالبا أعضاء الحركة المدينة بالبقاء فى المنازل على حد وصفه -  قائلا «يا جماعة ياللي في الحركة المدنية أنتوا خلاص عجزتوا  طب أقعدوا في بيوتكم، عشان انتوا معندكوش جديد».

وعن المشاركة بالحوار الوطني قال رائد سلامة لـ" الجمهور" لا يوجد حزب خسر من المشاركة في الحوار الوطني، ومن قاطع ندم، مؤكدًا أن هناك العديد من الشباب حصلوا على عفو رئاسى وخرجوا من السجن نتيجة الحوار الوطني، فضلا عن عودة  الأحزاب  للحياة السياسية، كما أفرز الحوار الوطني العديد من الشخصيات التي برزت في الحياة السياسية خلال الفترة الماضية، مثل كتله الحوار، التي كانت مضطهده داخل حزب المحافظين.

وأكد رائد سلامة، أن استعاده مهام الحوار الوطني مهم جدًا،  وخاصًة إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، فتح المجال للاستماع للناس بمختلف آرائها، وبدأنا بمحور الإصلاح السياسي ، لافتا إلى أن الدكتور عبد الغفار شكر قال له يومًا " أي حزب لا يشارك في الانتخابات عليه أن يستقيل من الحياة السياسية.