السبت، 06 يوليو 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بكامل النجوم.. مصر تواجه كرواتيا وتونس وديا بالإمارات عقب أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

علي نصير

أعلن مسئولو اتحاد الكرة المصري رسميا، عن مشاركة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في دورة ودية دولية -Winsunited Cup - ، في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة.

ومن المقرر أن تضم الدورة كلا من منتخب كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس ومنتخب نيوزيلندا.

دورة ودية دولية بالإمارات بمشاركة مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا

وتنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل ، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس ، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس .

ويشارك منتخب مصر و منتخب كرواتيا بكامل نجوم الفريقين خلال البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

وكشفت الشركة الراعية القميص الخاص بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والتي تنطلق يوم 13 يناير الحالي في دولة كوت ديفوار.

وتترقب جماهير الكرة المصرية، موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الفوز الذي حققه الفراعنة على منتخب تنزانيا، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على استاد القاهرة، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار .

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز غال على نظيره منتخب تنزانيا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في آخر مواجهات المنتخبين قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023 .

ويتنافس منتخب مصر في المجموعة الثانية من بطولة أمم إفريقيا 2023 ، رفقة منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في مباراته المقبلة نظيره منتخب موزمبيق في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر بعد الفوز على تنزانيا

تقام مباراة منتخب مصر القادمة ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023، مساء الأحد 14 يناير في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تلعب المباراة القادمة لمنتخب مصر ضد موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية 2023، على ملعب «ستاد فيليكس أوفوي بوانيي».