السبت، 05 أكتوبر 2024

03:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقارير إسبانية تفجر مفاجأة مدوية عن مستقبل كريم بنزيما

كريم بنزيما

كريم بنزيما

علي نصير

A A

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الموسم الحالي.

وتعرض بنزيما لانتقادات حادة من مشجعي الاتحاد بسبب تراجع مستواه، وصدمة الخروج المبكر من كأس العالم للأندية بالخسارة أمام النادي الأهلي .

وكشف مقربون من بنزيما، وفقا لشبكة "ديفنسا سنترال"، أنه نادم على ترك ريال مدريد، كما أنه لا يمانع العودة للميرنجي لخوض 6 أشهر معه حتى نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن تحقيق رغبة بنزيما أمر مستحيل، لأن اتحاد جدة لن يوافق على رحيله مطلقا في الشتاء.

ونوهت: «الكلمة الأخيرة لعودة بنزيما إلى ريال مدريد، تعود إلى رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي».

وأوضحت أن إدارة الملكي ترى أن العودة السريعة للمهاجم الفرنسي عقب 6 أشهر من الرحيل، بمثابة اعتراف بالخطأ على السماح بمغادرة اللاعب في الصيف الماضي.

وجرى تجديد عقد بنزيما تلقائيا لمدة عام إضافي عقب فوزه بالكرة الذهبية، لكن إدارة ريال مدريد وافقت على رحيله مجانا قبل انتهاء العقد.

وتعرض الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، لانتقادات لاذعة وعنيفة بعد أداءه المتواضع في مباراة الكلاسيكو ضد النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين التي شهدت خسارة الاتحاد بنتيجة 5-2 حيث تسبب بنزيما في ركلة جزاء تم تسجيلها عن طريق كريستيانو رونالدو.

ولقد تسببت هذه الخسارة وأداء بنزيما المتواضع في زيادة الضغط عليه من قبل الجماهير ووسائل الإعلام السعودية، وردا على هذه الانتقادات قام كريم بنزيما بتعليق حسابه الشخصي في موقع «إنستجرام».

ويذكر أن بنزيما انضم إلى نادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد، وشارك في 15 مباراة بدوري المحترفين مع الاتحاد، حيث سجل 9 أهداف وصنع 5 آخرين.

search