الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شوبير» يكشف تطورات جديدة عن حالة العامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، بعد تدهور حالته الصحية، وانتشار بعض الأنباء التي أشارت إلى وفاته، قبل أن يتم نفيها من أسرته.

وقال الإعلامي أحمد شوبير،: «الحالة أصبحت شديدة الحرج والخطورة ولا نملك إلا الدعاء».

شوبير يؤكد: الحالة حرجة في آخر 72 ساعة

وأضاف شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الحالة صعبة من أول يوم، لكن الأمل عاد لأسرته ولكل أحبابه، بسبب زيادة نسبة الوعي والاستغناء عن أجهزة التنفس الصناعي في بعض الأحيان، لكن الحالة حرجة في آخر 72 ساعة».

وأكمل: «أتمنى عدم ترويج شائعات وفاة العامري فاروق، ويجب الدعاء له باستمرار، لأنه في ذلك الوقت في أمس الحاجة إلى الدعاء من الجميع».

العامرى فاروق تعرض لجلطة جديدة بشكل مفاجئ

وقالت مصادر مطلعة على حالة العامري فاروق أن نائب رئيس الأهلي تعرض لجلطة جديدة في جزء معين من المخ، وهو أمر نادر الحدوث.

وأكدت أن العامري فاروق خضع للعديد من العمليات الجراحية في الفترة الأخيرة، الأمر الذي يجعل من المستحيل أن يجري أي عمليات جديدة، وهو ما يصعب من حالته.

وأضافت المصادر أن هناك حالة ذهول من كل الأطباء المتابعين لحالة العامري فاروق، خاصة أنه كان في تحسن طيلة الأيام الماضية.

وشددت على أن العامري فاروق أمامه ساعات صعبة لتجاوز التطور الجديد في حالته، مطالبين كل محبيه وجماهير الحرة المصرية الدعاء له .

وأكدت المصادر أن العامري فاروق لا يزال على قيد الحياة، وما يثار حول وفاته غير صحيح، لكن حالته الصحية تدهورت بشكل مفاجئ وغير طبيعي حسب رأي الأطباء.

وعكة صحية و8 عمليات

وفي وقت سابق، كشف خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخراً، وأجرى على إثرها 8 عمليات جراحية.

وقال «مرتجي» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «للأسف الشديد الحالة الصحية للعامري فاروق غير مستقرة، ولم تشهد تحسن واضح حتى الآن، ونتمنى أن يكون هناك تحسن في الفترة المقبلة».

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: «أطلب من جميع محبي العامري فاروق، الدعاء له بالشفاء، فهو في أمس الحاجة إلى هذه الدعوات».

وأجرى العامري فاروق 8 عمليات خطيرة في المخ، منذ دخوله المستشفى في يوم 7 نوفمبر الماضي، وذلك للسيطرة على النزيف المفاجئ الذي تعرض له نتيجة ارتفاع ضغط الدم.

search