الخميس، 08 أغسطس 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يتعاقد مع لاعب منتخب ألمانيا.. اعرف التفاصيل

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة دخول إدارة القلعة الحمراء، في مفاوضات لضم نجم نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري .

وأعلنت تقارير صحفية، أن الأهلي فتح خطوط اتصال مع مصطفى أشرف، لاعب خط وسط فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، لضمه لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

مصطفى أشرف بديل أليو ديانج

وأكدت التقارير، أن مصطفى أشرف هو البديل الذي اختاره السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق، بجانب وجود اتجاه لعدم تجديد عقد عمرو السولية، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة إصابات اللاعب.

مصطفى أشرف لعب في صفوف منتخب ألمانيا 16 و17 و18 عاما

ويذكر أن مصطفى أشرف لعب في صفوف منتخب ألمانيا تحت 16 و17 و18 عاما، وحمل شارة قيادة منتخب المانشافت تحت 17 عاما، قبل أن يقرر العودة للعب في منتخب مصر الأولمبي.

وأكدت المصادر أن اسم مصطفى أشرف مطروح بالفعل لدى لجنة التخطيط في النادي الأهلي، وأن هناك مناقشات تتم حاليا بين اللجنة والمدير الفني للفريق مارسيل كولر، من أجل حسم القرار النهائي بضم اللاعب.

وسام أبو علي.. أحدث صفقات الأهلي

في إطار متصل، تتجه أنظار الوسط الرياضي بمصر في الوقت الحالي، إلى تفاصيل وتطورات تعاقد الأهلي مع اللاعب الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، لاعب فريق سيريوس السويدي.

واقترب النادي الأهلي من إنهاء الصفقة بشكل رسمي، ويتبقى بعض الرتوش القليلة للإعلان الرسمي من قبل المارد الأحمر ونظيره فريق سيريوس الذي يلعب في صفوفه وسام أبو علي.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية السويدية والدنماركية عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي، ونشر موقع "TIpsbladet" الدنماركي، تفاصيل عقد انضمام وسام أبو علي للأهلي، وكشفت عن راتبه السنوي ومدة العقد، بالإضافة لموعد وصوله.

وأكد موقع “TIpsbladet” أن عقد وسام أبو علي مع الأهلي ينص على تقاضيه 8 ملايين كرونة دنماركية في الموسم الواحد، بالإضافة لمكافآت كبيرة عند تسجيل الفلسطيني الأصل الأهداف مع الفريق الأحمر.

وتصل قيمة الـ 8 ملايين كرونة دنماركية لـ مليون و75 ألف دولار، وبالعملة المصرية تبلغ 36 مليون جنيه في 4 مواسم تنتهى فى 2028.

وأشار التقرير الصحفي للموقع الدنماركي إلى إرسال النادي الأهلي ممثلاً له إلى مدينة ستوكهولم، وتم الاتفاق على سفر وسام أبو علي يوم الثلاثاء المقبل إلى العاصمة المصرية لإنهاء إجراءات التعاقد.

وقالت صحيفة «Expressen» إن النادي الأهلي اتفق مع نادي سيريوس على دفع 2 مليون يورو، على أن يحصل فريقه السابق فيندسيسيل على 15% من تكاليف الصفقة، بسبب وجود بند في عقد اللاعب يسمح لنادية الحصول على تلك النسبة حال بيعه.