السبت، 05 أكتوبر 2024

04:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مستقبل كيليان مبابي.. هل ينضم نجم فرنسا إلي ريال مدريد بالموسم القادم؟

كيليان مبابي

كيليان مبابي

رحمة عويس

A A

الحديث مستمر في كل الأوساط الرياضية حول مستقبل النجم كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وقراره حول الانتقال إلى ريال مدريد، خصوصًا أن عقده ينتهي مع النادي الفرنسي في 30 يونيو 2024.

وقالت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية في خبر عاجل يفيد بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد حسم قراره النهائي بشأن خطوته المقبلة في فترة الانتقالات الصيفية، حيث سينضم إلى صفوف النادي الملكي في الموسم القادم.

كيليان مبابى ينضم إلى ريال مدريد

وأفادت الشبكة بأن مبابي توصل لاتفاق مع مسؤولي النادي الملكي خلال الأيام القليلة الماضية.

وينتهي عقد مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وقد صرح مبابي في الأيام السابقة بأنه لم يحسم بعد قراره النهائي، مؤكدًا أنه يتفاوض مع رئيس النادي ناصر الخليفي ولا يستعجل في اتخاذ القرار.

كيليان مبابى .. 5 سنوات من التألق مع باريس سان جيرمان

ويذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادمًا من موناكو مقابل 180 مليون يورو. 

ورغم أنه كان على وشك الانتقال إلى ريال مدريد مجانًا في صيف عام 2022، فإنه قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في اللحظات الأخيرة.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية اليوم أن مبابي لم يكن مرتاحًا لمحاولات ريال مدريد للتعاقد معه مجانًا، وأنه فكر في خيارات أخرى مثل ليفربول. 

وبهذا القرار النهائي، يتوجه كيليان مبابي إلى ريال مدريد ليكون إضافة قوية للفريق الملكي، ومن المتوقع أن يحمل مبابي الأمل والتطلعات الكبيرة معه إلى نادي العاصمة الإسبانية، وبالتالي سيكون له دور هام في تعزيز خط الهجوم وتحقيق النجاحات المستقبلية لريال مدريد.

search