السبت، 06 يوليو 2024

03:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ابعد عن الزحمة.. تعرف على أماكن التكدسات المرورية بشوارع القاهرة

التكدسات المرورية - أرشيفية

التكدسات المرورية - أرشيفية

أمة الله عمرو

شهد اليوم الإثنين تكدسات وكثافات مرورية في صباح اليوم الإثنين، نتيجة توجه العديد من المواطنين لأماكن عملهم بعد الانتهاء من إجازة عيد الميلاد المجيد.


خبير مرورى: الكثافات المرورية مستمرة بالطرق


وأكد الخبير المروري اللواء أحمد هشام، أنه ما زالت الكثافات المرورية مستمرة بالطرق، على الرغم من ذهاب الموظفين لأماكن عملهم، والطلاب للمدارس والجامعات، وأبرز تلك التحديات في محور صلاح سالم القادم من مناطق الدراسة، ومنزل كوبري العباسية تجاه منطقة العروبة، ولهذا السبب يفضل اتخاذ شارع رمسيس من اتجاه طريق النصر، لأنه يشهد سيولة مرورية.


كما أشار إلى أنه يوجد كثافات مرورية مرتفعة أعلى طريق الدائري، تحديدا أعلى منطقة المريوطية، اتجاه الرماية واتجاه منزل طريق الواحات، لذلك يجب على قائدي السيارات استخدام محور روض الفرج بطريق الضبعة، وأيضًا أعلى الدائري من تجاه جنوب القاهرة وشرق القاهرة متجه للقاهرة الجديدة، ويفضل استخدام محور حسب الله الكفراوي.

وأضاف أن توجد كثافات مرورية في أعلى طريق الدائري في القاهرة الجديدة من منزل طريق مصر السويس الصحراوي، وطريق اسماعيلية الصحراوي، لذلك يفضل استخدام محور الفريق محمد علي فهمي.
وسلط الضوء على أن تم تعزيز كافة المسطحات الأرضية بالخدمات الكورية لمنع الانتظار، وتحديدا منع الانتظار في شوارع عبدالخالق ثروت بمنطقة وسط البلد، وشارع شريف، ويوجد خدمات مرورية متحركة في طريق مصر السويس الصحراوي، وخاصة القادم من المناطق الجديدة والعاصمة الإدارية، ومن اتجاه كوبري الجيش وحتى حي مصر الجديدة، فيوجد خدمات مرورية في منطقة النزهة وشارع الحجاز وميدان الحريفين.

برأيك هل نجحت الحكومة في ضبط الأسعار بالأسواق في بداية العام الجديد ؟
  • نعم

  • لا