الثلاثاء، 30 يوليو 2024

03:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد المسلماني: جنود الاحتلال الإسرائيلي مُصابون بالهوس

 الإعلامي أحمد المسلماني

الإعلامي أحمد المسلماني

ياسمين شهاب

A A

علق الإعلامي أحمد المسلماني، على الأحداث التي يشهدها قطاع غزة خلال الفترة الحالية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن جنود الاحتلال يحتاجون لأطباء نفسيين.

وقال "المسلماني" خلال برنامج "الطبعة الأولى" الذي يذاع عبر فضائية "الحياة" إن جيش الاحتلال يرتكب مجازر في مخيم جياليا، خلال الفترة الحالية، وأن الجنود الإسرائيليين لديهم حالة من الهوس.

وأضاف: "هناك رجل فلسطيني قال إنهم قتلوا أولاده وأحفاده في دقيقة واحدة وفقد 9 من أبنائه،  الجنود إسرائيليين يحتاجون أطباء نفسيين لكونهم في حالة هوس، فهم يرقصون فوق جثث الأموات وهدموا القبور وجرفوا الجثث".

استشهاد حمزة وائل الدحدوح

وفي سياق متصل، أعلنت وكالات أنباء فلسطينية عن استشهاد حمزة وائل الدحدوح والصحفي مصطفى ثريا في قصف سيارتهما برفح.

وكشفت مصادر صحفية فلسطينية، لـ"الجمهور"، أن الصحفي حمزة الدحدوح، كان في مهمة عمل صباح الأحد، مع صديقه مصطفى الثريا، لتصوير عدد من مشاهد القصف الإسرائيلي.

وذكرت المصادر، أن طائرات الاحتلال بدون طيار أطلقت صاروخا على سيارة للصحفيين في مدينة رفح الفلسطينية، أدت لاستشهاد الصحفي مصطفى ثريا، والصحفي حمزة الدحدوح، والذي يعمل " Producer"، كاشفين أن حمزة هو الابن الأكبر لوائل الدحدوح.

وأدان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء، وإن هذه الجرائم المتواصلة التي يرتكبها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" بحق الصحفيين تهدف إلى ترهيب وتخويف الصحفيين ومحاولة فاشلة لطمس الحقيقة ومنعهم من التغطية الإعلامية، داعيا كل الاتحادات الصحفية والهيئات الإعلامية والحقوقية والقانونية إلى إدانة هذه الجريمة والتنديد بتكرارها من قبل الاحتلال، كما ندعوهم إلى الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الأعزل في قطاع غزة.