الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سر ظهور أرسنال بقميص غريب في مباراة ليفربول

لقطة من المباراة

لقطة من المباراة

علي نصير

A A

فاجأ نادي أرسنال جماهير كرة القدم بقميص غير معتاد، بدأ به مباراته ضد ليفربول على ملعب الإمارات، مساء الأحد، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن ظهور أرسنال بهذا القميص يأتي ضمن حملة تحت شعار "No More Red"، التي تحاول إنهاء جرائم السكاكين وعنف الشباب.

وسبق للمدفعجية ارتداء قميص مشابه في البطولة ذاتها قبل عامين أمام نوتنجهام فورست، وكذلك أمام أوكسفورد العام الماضي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي اللندني بموقع "إكس" رسالة جاء فيها: "حملة (No More Red) مهمة، ونحن فخورون بارتداء القميص الأبيض اليوم".

وحقق فريق ليفربول الفوز على نظيره أرسنال، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في ظل غياب محمد صلاح هداف الريدز خلال الموسم الحالي.

بدأت المباراة بضغط من قبل فريق أرسنال، حيث أرسل رامسديل تمريرة طولية استقبلها ريس نيلسون خلف مدافعين فريق ليفربول وقام بمراوغة أليسون ثم سدد الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن.

وأحرز هدف فريق ليفربول الأول في المباراة، مدافع فريق أرسنال ياكوب كيفيور، عن طريق الخطأ في مرماه، وسيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة حتى الدقيقة 80، حيث سجل كيفيور هدف في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، كما نجح لويس دياز في إحراز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

محمد صلاح يغيب عن ليفربول بسبب منتخب مصر

وشهد تشكيل الفريقان غياب ثنائي المنتخب المصري محمد صلاح ومحمد النني، لتواجدهم في معكسر منتخب الفراعنة، للاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تستضيفها كوت ديفوار، كما شهد تشكيل فريق أرسنال غياب محمد النني لتواجده مع أبناء النيل.

تشكيل أرسنال أمام ليفربول

في حراسة المرمى: رامسديل، وفي خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، كيويور، وفي خط الوسط: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، جورجينيو، وفي خط الهجوم: بوكايو ساكا، نيلسون، كاي هافيرتز.

تشكيل ليفربول أمام أرسنال

في حراسة المرمى: أليسون بيكر، وفي خط الدفاع: جوميز، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، وفي خط الوسط: جونز، ماك أليستير، هارفي إليوت، وفي خط الهجوم: لويس دياز، نونيز، جاكبو.

search