السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيتوريا بعد الفوز على تنزانيا: الشناوي وياسر إبراهيم جاهزان لأمم إفريقيا

مصر

مصر

أحمد كامل

A A

أدلى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بعدة تصريحات عقب مباراة الفراعنة وتنزانيا الودية، للاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال فيتوريا خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة منتخب مصر وتنزانيا: “ مباراة تنزانيا كانت مهمة للاستعداد لأمم أفريقيا، بالرغم من خوفنا من الإصابات ولكن انتهت المباراة دون إصابات”.

وتابع: “ مجهود الفوز لا يقتصر على لاعب واحد وإنما نتحدث على مجموعه، والجميع يعرف أننا لابد من أن نظهر بشكل لائق، ويجب على جميع اللاعبين أن يعرفوا أنهم يمثلون بلدهم”.

وأضاف: “محمد الشناوى وأحمد الشناوي جاهزان لخوض كأس أمم أفريقيا، كذلك ياسر إبراهيم أصبح جاهزاً بعدما جاء مصاباً مع فريقه الأهلي”.

وأتم: “  لابد أن أختار 11 لاعبا للدفع بهم في التشكيل الأساسي في مباريات أمم أفريقيا، والحماس سيكون له دور كبير في اختيار هؤلاء اللاعبين”.

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز غالي على نظيره منتخب تنزانيا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في آخر مواجهات المنتخبين قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023 .

تقدم محمود تريزيجيه بالهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 33 ، ثم أحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 73 من ضربة جزاء.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام تنزانيا

وبدأ المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي محمد صبحي، في خط الدفاع، أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، عمر كمال، في خط الوسط، محمد النني، مروان عطية، إمام عاشور، في خط الهجوم، محمود تريزيجيه، مصطفي محمد، محمد صلاح.

search