الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فستان إسعاد يونس في «السقوط في بئر سبع » يحيي موضة من القرن الماضي

الفنانة إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس

أسماء أبو شادي

A A

اعتاد عدد كبير من الفنانات والمشاهير ، على إحياء ارتداء الملابس القديمة مرة أخرى، ورصدت إحدي متابعات مواقع التواصل الاجتماعي، مشهد ارتداء الفنانة “إسعاد يونس”، فستان شخصيتها في مسلسل السقوط في بئر سبع عام 1994، خلال حلقة لها ببرنامج صاحبة السعادة المذاعة ليلة رأس السنة على قناة dmc.

وعلقت: «هو دا التايير اللي حضرتك لبستيه، في مسلسل السقوط في بئر سبع، أصله كان عاجبني أوي، وعالق في ذاكرتي، وبأكد حضرتك موضوعية جدًا وعميقة وموزونة».

الفنانة لطيفة تعيد ارتداء فستان قديم لها

لم تكن إسعاد يونس الفنانة الوحيدة التي أعادت ارتداء بعض ملابسها مرة أخري بل أيضًا الفنانة التونسية لطيفة، التي ارتدت فستانًا قديمًا لها، يعود إلى إحدى أشهر أغانيها قبل 22 عامًا، لتظهر به مجددًا في برنامج «معكم» مع منى الشاذلي.

ظهرت الفنانة هنا شيحة أيضًا في إحدى حفلات تكريمها، بفستان قديم لها يعود إلى مسلسل «ما تيجي نشوف»

إيمي سمير غانم ترتدي ملابس والدتها

وارتدات الفنانة إيمي سمير غانم،  ملابس والدتها في مسلسل «هبة رجل الغراب»، حيث أن أغلب الملابس التي ارتدتها هي ملابس والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في الثمانينات.

 موضة الستينات

نحو الكلاسيكية اتجهت معظم الأزياء فى فترة الستينات إلى تحرر العقول الذي كانت تشهده هذه الحقبة، حيث امتازت بالألوان الغريبة وصبغات الشعر سواء للنساء والرجال. 

وكانت أغلب النساء يرتدين تنورة فوق الركبة أو فستان قصير ضيق كثيراً من منطقة الصدر، وكان أكثر ما يميز الأزياء النسائية فى فترة 1960، أما عن الألوان فكانت مميزة جداً، كان جميعها يعكس ثقافات مختلفة، وكذلك الأزياء الرجالية جميعها كانت تسير فى نفس الاتجاه، وكانت لا تختلف كثيراً عن الأزياء النسائية.

search