الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هاكرز» يخترق شاشات العرض بمطار رفيق الحريري ويوجه رسالة لحزب الله

مطار رفيق الحريري

مطار رفيق الحريري

محمد الأزهرى

A A

تعرضت شاشات المغادرة والوصول في مطار رفيق الحريري الدولي في العاصمة اللبنانية بيروت بعد ظهر اليوم الأحد، إلى اختراق وقرصنة إلكترونية، وعرضت الشاشات شعار جنود الرب، مرفق بدعوات لكف يد حزب الله عن مطار بيروت، مشيرين إلى أن مطار رفيق الحريري ليس مطار إيران.

اختراق شاشات مطار رفيق الحريرى فى لبنان

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر اختراق «هاكرز» للشاشات الداخلية داخل مطار بيروت،  قبل أن تعود إدارة المطار وتصحّح الخلل.



وكان حزب الله، أعلن استهداف تجمع لجنود العدو في أفيفيم بالأسلحة المناسبة محققا إصابة مباشرة، بحي المنارة، وذلك بحسب ما ذكرته وسائل إعلام في نبأ عاجل منذ قليل.

وقصفت الطائرات الحربية ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، عددا من البلدات جنوب لبنان.

وقال إن الطائرات الحربية والمسيرات شنت غارات على بلدات الخيام، وبرج الملوك، وعديسة، ورب ثلاثين، والطيبة، والكوثرية والشرقية. كما استهدفت مدفعية الاحتلال بالقذائف الفوسفورية بلدات يارين، وطير حرفا، والضهيرة، بني حيان، الخيام.

وكان حزب الله، أعلن استهدافه موقع بركة ريشا الإسرائيلي بالقذائف الصاروخية، وفقا لعاجل أذاعته قناة القاهرة الإخبارية.

وكان عبد المهدي مطاوع، المحلل السياسي الفلسطيني، قال إنّ إسرائيل منذ بداية الحرب لديها نوايا حقيقية لاستهداف حزب الله في لبنان.

وأضاف مطاوع خلال مداخلة له عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنّ استهداف صالح العاروري في بيروت هو جزء من هذا الأمر، وهو رسالة ليست للفلسطينيين بالدرجة الأولى، بل رسالة إلى حزب الله والحكومة اللبنانية، مفادها أن إسرائيل جاهزة لأي تطور على الجبهة اللبنانية.

ويقدم لبنان بشكوى رسمية لمجلس الأمن ضد دولة الاحتلال الإسرائيلي، بسبب قيام قوات الاحتلال بقصف ضاحية بيروت الجنوبية واغتيال القيادي في حماس صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية حماس.