الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة مباراة مصر ضد تنزانيا الودية استعدادا لـ«أمم إفريقيا»

منتخب مصر

منتخب مصر

علي نصير

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة مصر ضد تنزانيا الودية استعدادا لـ«أمم إفريقيا» ، تبحث جماهير الكرة المصرية عن مشاهدة مباراة مصر ضد تنزانيا، في المواجهة الودية التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن استعداد كل منهما للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

موعد مباراة مصر ضد تنزانيا استعدادا لأمم إفريقيا

ويلتقي المنتخب المصري مع التنزاني في تمام الساعة السادسة مساءً على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة على شبكة قنوات «أون تايم سبورتس».

ويسعى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في البروفة الأخيرة الليلة، إلى الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين الفنية والبدنية قبل انطلاق المباريات الهامة ببطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، التشكيل الذي سيخوض به الفراعنة لقاء تنزانيا استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ويشهد التشكيل مشاركة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لأول مرة مع المدير الفني روي فيتوريا، بعد المستوي الكبير الذي يقدمه اللاعب الفترة الماضية مع فريقه، كما يظهر أحمد فتوح أساسيا للمرة الأولى أيضا منذ فترة طويلة.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام تنزانيا

ويبدأ المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي محمد صبحي، في خط الدفاع، أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، عمر كمال، في خط الوسط، محمد النني، مروان عطية، إمام عاشور، في خط الهجوم، محمود تريزيجيه، مصطفي محمد، محمد صلاح.

قائمة منتخب مصر ضد تنزانيا

وشهدت قائمة منتخب مصر تغييران بسبب الإصابات، وجاءت القائمة بعد التغير على النحو الآتي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد حمدي، أحمد فتوح، وفي الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

جدول مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023

مصر - موزمبيق / الأحد 14 من يناير 2024 / السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر - غانا / الخميس 18 يناير 2024 / العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر - الرأس الأخضر / الإثنين 22 يناير 2024 / العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القيمة التسويقية بين المنتخبين المصري وتنزانيا

ويتفوق المنتخب المصري على نظيرة المنتخب السيراليوني بـ32 مرة، حيث بلغت القيمة التسويقية لمنتخب مصر 135مليونا و800 ألف يورو، بينما بلغت القيمة التسويقية لمنتخب تنزانيا 6.8 مليون يورو.

ويأتي في مقدمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بـ65 مليون يورو، بينما أعلى لاعبي منتخب تنزانيا على سماتا مهاجم فريق أنتويرب البلجيكي بـ2.5 مليون يورو.

search