السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب أنجولا لـ «الجمهور »: مصر مرشحة بقوة للفوز بكأس أمم إفريقيا

بيدرو جونزالفيس

بيدرو جونزالفيس

إسلام عبدالجليل

A A

كشف بيدرو جونزالفيس المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا هم:  المغرب والجزائر ومصر والسنغال.  ، المدير الفني لمنتخب أنجولا عن المنتخب المرشح للفوز بكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار ، مؤكدا أن المغرب والجزائر ومصر والسنغال من أقوى المنتخبات المؤهلة لحصد اللقب .

وقال جونزالفيس  في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» : المنتخب الأنجولي لا يفكر سوي في تقديم بطولة مميزة، ولا يخشي مواجهة أي منتخب، لا أريد ذكر أسماء منتخبات لكن دعنا نذهب لكل مباراة من أجل تحقيق الفوز ، مضيفا أهم شيء تم تحقيقه وهو التواجد. أحد الأهداف التي حددتها هو أن أنجولا يجب أن تشارك في جميع المسابقات القارية الكبرى. لقد كنا في بطولة أمم إفريقيا للمحلين، الأخيرة ونحن الآن في كأس الأمم الأفريقية. لدينا الإمكانيات، ونريد أن نكون من بين الأفضل ونحقق النصر.

وأضاف نقع في مجموعة صعبة نحن نتطلع لكي نكون الأفضل، من أجل هذا يجب أن نواجه أفضل منتخبات ونحاول أن ننتصر عليهم، هذا هو الطريق الوحيد للوصول لأفضل شكل ممكن ونحن مستعدون.

جدول مباريات منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023

مصر - موزمبيق / الأحد 14 من يناير 2024 / السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر - غانا / الخميس 18 يناير 2024 / العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر - الرأس الأخضر / الإثنين 22 يناير 2024 / العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر

وشهدت قائمة منتخب مصر تغييران بسبب الإصابات، وجاءت القائمة بعد التغير على النحو الآتي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، وفي خط الدفاع: عمر كمال، محمد هاني، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد سامي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد حمدي، أحمد فتوح.

وفي الوسط: مروان عطية، مهند لاشين، محمد النني، محمود حمادة، حمدي فتحي، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، وفي الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا.

وانطلق معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي؛ استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

search