الثلاثاء، 30 يوليو 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب اليد يواجه اليوم النرويج في ختام الدوري الذهبي بالدنمارك

منتخب مصر

منتخب مصر

رحمة عويس

A A

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة اليد لمواجهه نظيره المنتخب النرويجي اليوم الأحد،  في تمام الساعة الثانية والنصف، وذلك في ختام مواجهات الدوري الذهبي المقامة بالدنمارك في صالة رويال أرينا بمدينة كوبنهاجن.

خسر منتخب مصر من نظيره منتخب الدنمارك بنتيجة 31-34 في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد ستقام في مصر خلال شهر يناير الحالي، وتعتبر هذه البطولة هي المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024 ، ويقع منتخب مصر في المجموعة الثانية إلى جوار غينيا والكاميرون والكونغو برازافيل.

ويحمل منتخب مصر لقب النسخة الأخيرة من بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد التي أقيمت في مصر أيضًا، ويتبقى له لقبين لمعادلة تونس صاحبة الأكثر تتويجًا بالبطولة بعد فوزها باللقب 10 مرات.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد في أمم أفريقيا

وتضم قائمة منتخب مصر " عبدالله إمام- أكرم يسري- عمر خالد كاستيلو- إبراهيم المصري- خالد وليد- أحمد عادل- ياسر سيف- محمود تغيان- كريم هنداوي- عبدالرحمن طه- يوسف ناجي- محمد سامي- عبدالرحمن فيصل- محمد مجدي- هشام صلاح-مروان حاتم- أحمد هشام سيسا- مازن رضا- بلال مسعود- أحمد خيري- عمر الفولي- أحمد سامح- محسن رمضان- محمد لاشين.