الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مؤلف «الخروج عن النص» يعلق على مشاركة محمد صلاح لكتابه

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود الجلفي

A A

علق الدكتور محمد طه، مؤلف كتاب «الخروج عن النص»، على قراءة ونشر النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول قائد  المنتخب الوطنى ، صورة من الكتاب على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد طه من خلال خاصية «ستوري» صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، صورة من المنشور الذي وضعه محمد صلاح، وعلق عليها قائلا: «الاستثنائي محمد صلاح، كل دعواتي لك بمزيد من الاختلاف والنجاح، والخروج عن النص».

منشور محمد صلاح

وكان محمد صلاح نشر أمس، صورة من خلال خاصية ستوري حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لجزء من نص كتاب الخروج عن النص:«كانوا عاوزينك تبقى تقليدي.. عادي.. زيهم.. لا تسأل... ولا تفكر.. ولا تحس... كانوا عاوزينك ما تخاطرش.. وتستسلم.. لكل ما هو زائف وهش وفارغ... كانوا بيغروك بنجاح مألوف.. وسكة معروفة.. وحياة اعتيادية.. والتمن كان تشويهك وتخليك عن فطرتك وانسلاخك من جلدك.. فتخرج منك نفس مزيفة متكيفة مع النص المكتوب... متوائمة مع الخطة المعدة مسبقا.. لا تسلك إلا الطريق المرسوم والمرتب والمفصل على مقاسها».

كيف تخرج عن النص؟ هذا ما يحاول الكتاب الإجابة عنه، أن تكون أنت من يتحكم في مصيره وحياته، ولا يجب لأحد أن يتدخل ويدير أمور حياتك الشخصية.

بعد نشر صلاح صورة لكتاب الخروج عن النص، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة اسم الكتاب، وسيصبح الكتاب خلال الساعات المقبلة مطلب جماهيري كبير، من أجل معرفة كيف يفكر النجم المصري محمد صلاح والسير على طريقه كم أجل النجاح.

كتاب الخروج عن النص

كتاب الخروج عن النص، للكاتب الدكتور محمد طه، الطبيب النفسي والأستاذ الجامعي، يتناول العديد من السيناريوهات المحفوظة والتقليدية للحياة التي تستوجب التفكير ، ومعظم مؤلفات الدكتور محمد طه تصدر باللغة العامية .

search