الأحد، 07 يوليو 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«آيفون الغلابة».. سامسونج تطرح هاتفها الجديد Galaxy S24 Ultra

هاتف Galaxy S24 Ultra

هاتف Galaxy S24 Ultra

نورهان عبدالعزيز

أطلقت شركة «سامسونج» هاتفها الجديد Galaxy S24 Ultra والذي يتمتع بالعديد من المزايا مثل، شاشته القوية من النوع Dynamic AMOLED 2X، بتحديث 144 هرتز في الثانية الواحدة.

هاتف سامسونج الجديد

وتعتمد الشاشة على وحدة قياس 6.8 بوصة، بجودة +QHD، وسطوع يصل إلى 2600 شمعة في المتر المربع، كما أنه يتميز بشاشة مسطحة بإطارات رفيعة من الحواف، حسبما كشف موقع «Gizmochina».

ويتميز الجزء الخلفي بكاميرا رباعية مع حلقات مميزة لكل عدسة، علاوة على كاميرته الأساسية بدقة 200 ميجا بكسل التي توفر رؤية قوية في ظروف الإضاءة المنخفضة.

ويعزز هاتف Galaxy S24 Ultra خاصية تسجيل الفيديو بدقة عالية تصل إلى 4K بمعدل تعزيز 120 إطارًا في الثانية الواحدة، مما يتخطى حدود تصوير الفيديو عبر الهواتف المحمولة.

ويعتمد هاتف سامسونج على معالج جبار من النوع Snapdragom 8 Gen أو Exynos 2400، إضافة إلى بطاريته المميزة التي تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة.

ويعزز الهاتف خاصية الشحن السريع، فسرعان ما ينتقل من 0% إلى 65% خلال 30 دقيقة فقط، كما يأتي Galaxy S24 Ultra بألوان الرمادي والأسود والأصفر والبنفسجي، ويصل سعره إلى 36 ألف جنيه مصري.

مزايا هاتف سامسونج Galaxy A14

يتميز هاتف سامسونج Galaxy A14 بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، معالجه القوي الذي يتمتع ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، علاوة على شاشته المقاومة للمياه والغبار من النوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويضم الهاتف مستشعر قوي للبصمة مثبت على جانب الشاشة، كما أنه يشتمل على كاميرا خلفية ثلاثية، فتأتي الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل.